تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم الحلب في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – تفسير حلم و رؤية الحلب في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم الحلب في المنام

تفسير رؤيا [الحلب] في المنام لابن سيرين:

اللبن المقصود به هنا الحليب.

وقيل: إن الحلب من دون خروج لبنٍ من الضرع فتأويل ذلك قد يكون بالمكر. فإن رأى الشخص في منامه وكأنه يحلب أي من الأنعام دون خروج لبنٍ من ضرعها، فإن ذلك قد يدل على المكر (أحد من الناس يمكر بصاحب الرؤيا، أو أنه يمكر بأحد من الناس).

وقيل كذلك: حلب الناقة (دون أن يرى لبناً لأن لبن الناقة خير ومال) يؤول في المنام بالعمل (في أرض العرب). فإن رأى الشخص في منامه وكأنه يحلب ناقة (ولم ير خروج اللبن من ضرعها)، دلت رؤياه على أنه يحصل على عمل أو يذهب للعمل في أرض العرب (إن كان خارجها أو في بلاد العجم)، ويكون عمله هذا حلالاً موافقاً للفطرة والسنة.

البختية: ناقة أعجمية لها سنامين بينهما فجوة -نوع من الإبل-.

وحلب البختية يؤول في المنام بالعمل (في أرض العجم)، ويكون عمله موافقا للفطرة والسنة. فإن رأى الشخص في منامه وكأنه يحلب ناقة البختية (ولم ير خروج اللبن من ضرعها)، دلت رؤياه على يحصل على عمل أو يذهب للعمل في أرض العجم (إن كان خارجها أو في بلاد العرب)، ويكون عمله هذا حلالاً موافقاً للفطرة والسنة.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وحلاب الأغنام في المنام يؤول بجماع الأموال. وحالب البقر في المنام يؤول برجل يكثر مطالبة عماله. وحالب الغنم في المنام يؤول برجل حسن الذكر وعامل بالفطرة وجامع للمال الحلال وطالب للعلم.

, تفسير رؤية الحلب (حلب الناقة أو غيرها) بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم الحلب, تفسير منام أو رؤيا الحلب, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً