تفسير الاحلام لابن سيرين – رؤية قطع الانف في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – تفسير حلم و رؤية من رأى وكأنه بلا أنف (أو أن أنفه قد قطع) وذلك في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – رؤية قطع الانف في المنام

تفسير رؤيا [من رأى وكأنه لا أنف له] في المنام لابن سيرين:

فَإِنْ رَأَى فِي الْمَنَامِ وَكَأَنَّهُ لَا أَنْفَ لَهُ، فَذَلِكَ قَدْ يَدُلُّ عَلَى عَدَمِ صِلَتِهِ الرَّحمَ. (أي أن ذلك قد يكون إشارة لصاحب الرؤيا بأن عليه أن يصل رحمه).

وقيل كذلك: إن رأى الشخص في منامه وكأن إنساناً قد جدع أنفه -أي قطع له أنفه-، ربما دلت الرؤيا على أن ذلك الإنسان يتكم معه كلام يرغم به أنفه -أي يذله ويهينه بكلام يتكلمه معه-.

وقيل كذلك: إن الرؤيا التي فيها جدع الأنف هي في الأصل رؤيا غير محمودة. (فإن رأى الشخص في منامه وكأنه أنفه قد قطع، فذلك غير محمود في التأويل).

وقيل أيضاً: إن رأى من هو متزوج وامرأته حبلى -أي زوجته حامل-، إن رأى في منامه جدع أنفه -أي قطع أنفه-، فإن رؤياه قد تدل على أن المجدوع -أي الزوج- يُصاب في زوجته.

وقيل أيضاً: جدع الأنف في المنام قد يكون دليل على خسارة مال. وقيل: جدع الأنف في المنام قد يكون دليل على قلة الحياء، حيث أن الوجه إذا أبين منه الأنف قَبُح. (فإن رأى الشخص في منامه وكأنه أنفه قد قُطِع، فإن ذلك قد يدل على أنه يخسر مال، أو قد يدل ذلك على قلة حيائه).

وقيل: إن رأى تاجرٌ في منامه وكأن أنفه قد جدع -أي قطع-، دلت رؤياه على أنه يخسر في تجارته.

 

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

, تفسير رؤية انه بلا أنف بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم الانف, تفسير منام أو رؤيا قطع الانف, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً