?>

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم الرضاعة في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – تفسير حلم و رؤية الرضاعة وذلك في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم الرضاعة في المنام

تفسير رؤيا [الرضاعة] في المنام لابن سيرين:

ارتضع امرأة: رضع حليبا من ثدييها.

اللبن المقصود به هنا الحليب.

وقال بعضهم: من رأى في منامه وكأنّه ارتضع امرأة، دلت رؤياه على أنه ينال مالاً وربحاً.

وقيل كذلك: إن رأت امرأة لا لبن لها في اليقظة، أنها ترضع صبياً أو رجلاً أو امرأة معروفين، فإن هذه الرؤيا غير محمودة لهم جميعا (المرضع والراضع).  بينما لو كانوا مجهولين دلت الرؤيا على ضيق يسير للمرضع كون الراضع مجهول، أو ضيق يسير للراضع إذا كان هو صاحب الرؤيا بينما المرضع -أو المرضعة- مجهولين.

وقيل أيضا: ارتضاع الإنسان من ثدي نفسه، قد يكون ذلك دليل على الخيانة. فإن رأى الشخص في منامه وكأنه يرضع (أو يرتضع) من ثديي نفسه، ربما دلت رؤياه على الخيانة (الزوجية أو أمر ما).

وقيل أيْضاً عن الأستاذ أبو سعد رضيَ الله عنه: اللبن في الثديين للرجال والنساء يؤول في المنام بالمال. (فإن رأى الشخص في منامه وكأن لبناً في الثدي -سواء امرأة أو رجل-، دلت رؤياه على أنه ينال مالاً).

وَقيلَ كذلك: إِنْ رَأَى الرَّجُلُ فِي مَنَامِهِ وَكَأَنَّهُ يرتضع مِنْ ثَدْيِ امْرَأَةٍ، فَإِنَّ ذَلِكَ قَدْ يَدُلُّ عَلَى أَنَّهُ سَوْفَ يَمْرَضُ، إِلَّا أَنْ تَكُونَ امْرَأَتُهُ حُبْلَى، فَإِنَّ رُؤْيَاهُ تَدُلُّ حِينئِذٍ عَلَى أَنَّهَا تَلِدُ لَهُ ابْنًا.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل: وأما الارضاع في المنام أو مص اللبن من الثدي في المنام، فإن رأت امرأة في منامها وكأنها ترضع إنساناً، فإن ذلك قد يدل على انغلاق أمور من أمورها عليها وذلك لأن المرضع عندما ترضع طفلها يكون ثديها في فم الطفل ولا يمكنها القيام. وأما إن رأت امرأة حبلى مثل هذا الرؤيا -بأنها تُرضِع من ثديها-، فإن الرؤيا تدل على سلامة حملها.

من رأى في منامه وكأن في ثديه لبناً، فإن الرؤيا تدل على زيادة تكون في دنياه.

وقيل: ومن رأى في منامه وكأن لامرأته لبناً ولم تكن حامل أو لديها ولد في اليقظة، دلت الرؤيا على أنها لا تلد، فإن كان لها ولد أو حامل دلت الرؤيا على أنه يُرزق بولد يكون ذو سيادة.

رؤيا

وأتى ابن سيرين رجل فقال: رأيت كأنّي ارتضع إحدى ثدييّ، فقال: ما تعمل؟ فقال: أكون مع مولاي في الحانوت، فقال: اتق الله في مال مولاك.

, تفسير رؤية الرضاعة بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم الرضاعه, تفسير منام أو رؤيا الرضاعة (رضاعة ارضاع الحليب أو اللبن), تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

هل استفدت من هذا المقال؟ اضغط على نجمة لتقييم هذا المقال

النجمة اليسرى ترمز بأنه مفيد، النجمة اليمنى ترمز بأنه ليس مفيد

اترك تعليقاً