?>

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم خروج الامعاء من البطن في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – تفسير حلم و رؤية خروج الامعاء من الجوف (من البطن) في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم خروج الامعاء من البطن في المنام

تفسير رؤيا [خروج الأمعاء من البطن] في المنام لابن سيرين:

وَظُهُور الْأَمْعَاءِ أَوْ خُرُوجِهَا فِي الْمَنَامِ مِنْ الْجَوْفِ يَدُلُّ عَلَى ظُهُورِ مَالِهِ المدخور، أَوْ يَدُلُّ عَلَى أَنَّهُ يَظْهَرُ مِنْ أَهْلِ بَيْتِهِ أَحَدَ يَسُودُ (أَيٌّ يَكُونُ ذُو شَرَفٍ وَسُؤْدَدٍ وَسِيَادَةٍ)، أَوْ هُوَ بِنَفْسِهِ يَسُودُ (يُصْبِحُ بِنَفْسِهِ صَاحِبَ سِيَادَةِ).

وَقِيلَ كَذَلِكَ: إِنَّ خُرُوجَ الْأَمْعَاءِ مِنْ الْجَوْفِ فِي الْمَنَامِ يَدُلُّ عَلَى خُطُوبَةِ الِابْنَةِ. أَيُّ أَنَّ مِنْ رَأَى فِي مَنَامِهِ وَكَأَنَّ أَمْعَاءَهُ قَدْ خَرَجَتْ مِنْ جَوْفِهِ، دَلَّ ذَلِكَ عَلَى أَنَّ ابْنَتَهُ تخْطبُ أَوْ تَتَزَوَّجُ (إِنْ كَانَ لَدَيْهِ ابْنَةٌ).

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل: إن رأى في منامه أمعاءه أو شيئاً مما في جوفه، فإن الرؤيا تدل على مال مدخور ينتفع به أو ينتفع به أحد من أهل بيته. فإن رأى في منامه أمعاء غيره، دلت الرؤيا على مال مدخور من غيره مثل ولد أو أخ أو غير ذلك من الناس، فإن رأى وكأنه يأكلها، دلت الرؤيا على مال مدخور يناله ويأكل منه.

, تفسير رؤية خروج الامعاء من البطن بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم خروج الامعاء من البطن, تفسير منام أو رؤيا خروج الامعاء من البطن, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

هل استفدت من هذا المقال؟ اضغط على نجمة لتقييم هذا المقال

النجمة اليسرى ترمز بأنه مفيد، النجمة اليمنى ترمز بأنه ليس مفيد

اترك تعليقاً