موسوعة تفسير الاحلام – باب القاف (ق)

قارب

إذَا حَلمت أنك في قارب نجاة فإن هَذَا يدل عَلى نجاتك من شر. إذا رأيت قارب نجاة يغرق فسوف يساهم الأصدقاء في التسبب لك بأذى. إذا ضللت السبيل وأَنت في قارب فسوف تتعرض لمشكلة يتسبب فيها أصدقاؤك إلى حد ما. إذا تم إنقاذك بقارب نجاة فسوف تنجو من هم.

قاض

إذَا حَلمت بالمثول أمام قاض وقد حُسمت الدعوى لصالحك دل ذلك على خير، وأما إذا حسمت الدعوى ضدك دل على عكس ذلك، أو دل كذلك على أنك تخسر دعوى قضائية. إذَا حَلمت بالانهماك في دعوى قضائية فإن هَذَا يدل على عدو يحرض ضدك. إذَا حَلمت أن الدعوى غير نزيهة فسوف تسعى في تقدمك على حساب آخرين. إذَا حَلمت امرأة أنها منهمكة في دعوى قضائية دل ذلك على أن شخصاً يشوه سمعتها.

قاطرة

إذَا حَلمت بقاطرة تسير بسرعة كبيرة فإن هَذَا يدل حظ وفير أو سفر إلى بلد أجنبي. إذا كانت القاطرة معطلة دل ذلك على منغصات في شؤون العمل وذلك بسبب نقص الوسائل المتاحة. إذا رأيت قاطرة محطمة تماماً فإن هَذَا يشير إلى هم أو فقدان ممتلكات. إذا سمعت قاطرة قادمة فإن هَذَا يعني أنباء وأخبار قادمة من بلد أجني وقد يدل ذلك على تبدلات في العمل نحو النجاح. إذا سمعت صفير قاطرة فسوف تفرح لظهور صديق كان غائباً أو لعرض غير متوقع فيه خير لك.

قاموس

إذَا حَلمت أنك ترجع إلى قاموس فإن هَذَا يدل عَلى أنك سوف تعتمد كثيراً عَلى رأي واقتراحات الآخرين في إدارة شؤون عملك ويكون ذلك نافعاً ومناسباً لك ولكن لا بأس أيضاً بأن تعتمد على رأيك بعض الشيء.

قانون

إذا درس شاب القانون في الحلم فسوف يدل ذلك على ارتقاء في مهنته.

قبة

إذَا حَلمت أنك تحت قبة في بناء وترى منظراً طبيعياً فإن هَذَا يدل عَلى تغيير إيجابي ونجاح في حياتك. إذا رأيت قبة عن بعد فإن هَذَا ينبئ أن طموحاتك بعيدة المنال.

قبرة (طائر)

إذا رأيت قبرات تطير فإن هَذَا يدل عَلى غايات وأهداف عالية تعمل من أجل بلوغها. إذا سمعت القبرات تزقزق وهي تطير فسوف يسعدك كثيراً تغيير جديد في مسكنك وسوف يزدهر عملك، إذا رأيتها تسقط عَلى الأرض وهي تغني دل ذلك على يأس، وتدل القبرة الجريحة على هموم، ويدل قتل قبرة على أذى يصيب الأبرياء. إذا طارت القبرات حولك برفق فسوف تنال حظاً وافراً. أما إذا اصطدتها حية عن طريق الشراك دون أن تموت فسوف تحظى بالشرف والحب بسهولة. إذا رأيت القبرات تأكل فإن هَذَا يدل عَلى محصول وفير.

قبطان

إذَا حَلمت برؤية قبطان فهذا يعني أن طموحاتك النبيلة سوف يتم إدراكها.

قبعة

إذا حلم رجل أنه يرتدي قبعة جديدة فإن ذلك ينبئ بتغيير في المكان والعمل وسوف يكون هَذَا لصالحه. وإذَا حَلمت امرأة أنها ترتدي قبعة جديدة وجميلة فإن هَذَا يعني الحصول عَلى ثروة، وأنها ستكون محط إعجاب كبير. وإذا عصفت الريح بقبعتك بعيداً فإن هَذَا يعني تغيرات مفاجئة في شؤون التجارة نحو الأسوأ إلى حد ما. إذَا حَلمت امرأة برؤية قبعة فسوف تكون مدعوة لتشارك في احتفال ماإذا رأيت قبعة سجين فهذا يعني أن شجاعتك تخونك في وقت الخطر، إذا رأيت قبعة عامل منجم فسوف ترث مبلغاً مادياً كافياً. إذا فقدت قبعتك دل على حظك العاثر.

قبلة

إذَا حَلمت أنك تقبل والدتك فسوف تكون ناجحاً في مشاريعك وسوف يحترمك ويحبك أصدقاؤك. إذا قبلت أخاً أو أختاً فإن هَذَا يدل على خير وفرحإذا حلم المتزوجون أنهم يقبلون بعضهم بعضاً فإن هَذَا يعني علاقة طيبة وحياة منزلية هادئةإذَا حَلمت أنك تقبل عدواً فسوف تحرز تقدماً في تهدئة صديق غاضب. إذَا حَلمت أن أطفالاً يقبلون إليك فإن هَذَا يعني اجتماع شمل سعيد في العائلة وعملاً مقنعاً.

قبو

إذَا حَلمت أنك في قبو رطب وبارد فسوف تصاب بغم. إذا رأيت قبو فيه طعام وزجاجات خمر فسوف تقدم إليك حصة من أرباح ذات مصدر مريب. إذَا حَلمت فتاة بذلك فسوف يعرض عليها الزواج مضارب في البورصة أو مقامر. إذَا حَلمت أنك في قبو فإن هَذَا ينبئ أنك سترى فرصاً مزدهرة ولكنها تتناقص ويصحبها تضاؤل في السرور ثم هم.

قبول

إذا حلم رجل أعمال أن عرضه قد قبل فإن هَذَا ينبئ أنه سوف ينجح في القيام بتجارة كانت تبدو حتى وقت قريب أنها فاشلة.

قتل

إذا رأيت جريمة قتل فِي الحِلْمِ فهذا ينبئ بأنك ستعاني من أخطاء أصدقائك أو ستعاني من فتور عَلى صعيد العمل. إذَا حَلمت أن شخصاً قتلك فهذا ينبئ بعدو يريد أن يضرك. إذا قتلت وحشاً أو حيواناً مفترساً يهاجمك وأنت في حالة دفاع عن النفس فإن هَذَا يعني النصر والارتفاع في المركز.

قحط

الحلم بالقحط والجفاف فأل سيء.

قدح

إذا رأيت أقداحاً ذات تصميم جميل فسوف تتلقى مكاسب من غرباء.

قِدْر

إذا رأت امرأة قدراً وفيه ماء يغلي فإن هَذَا ينبئ بأنهماكها في واجبات اجتماعية مفرحة. إذا رأيت قدراً مكسوراً أو صدئاً فهذا ينبئ بهم أو قلق.

قذارة

إذَا حَلمت أن أحداً ما يرمي القذارة عليك فإن هَذَا يعني أن أعداء يحاولون إيذاءك. إذَا حَلمت أن ثيابك وجسمك ملطخ بقذارة فيدل ذلك أن عليك الاهتمام بصحتك قبل أن تمرض. إذَا حَلمت برؤية روث حيوان موضوع حديثاً حول الأزهار والأشجار فهذا يدل على خير وصحة.

قذيفة مدفع

إذا رأت فتاة قذيفة مدفع فهذا يعني أنها سوف تتزوج جندي. إذا رأى الشاب قذيفة مدفع فهذا يعني أنه سوف يستدعى للدفاع عن بلده.

قراءة

إذا كنت منهمكاً في القراءة فِي الحِلْمِ فهذا ينبئ بأنك سوف تتفوق وتبرع في بعض الأعمال التي كانت تبدو صعبة. إذا رأيت الآخرين يقرأون فهذا ينبئ بأن أصدقائك سيكونون لطفاء معك ومهذبي الطباع. إذَا حَلمت أنك أعطيت شخصاً كتاباً ليقرأه أو أنك ناقشت كتاباً فهذا ينبئ بأنك ستنمي مواهبك الأدبية.

قرد

يدل القرد في الحلم على مرض صديق. إن رؤية قرد صغير متعلق بشجرة يدل على وجوب أخذ الحيطة الحذر من شخص يحسدك يريد خداعك.

قرش

إذا رأيت قروشاً فِي الحِلْمِ فهذا ينبئ بتراجع في محيط العمل. إذا عثرت على قروش فمعناه أن الأمور ستتحسن وتسير نحو الأفضل. إذا رأيت نفسك فِي الحِلْمِ وأنت تعد القروش فهذا ينبئ بأنك ستصبح رجلاً مقتصداً.

قرش

ينبئ سمك القرش فِي الحِلْمِ بوجود عدو يتربص بك. إذا لحقت بك سمكة قرش وهاجمتك فهذا يدل على هموم. إذَا حَلمت بسمكة قرش تسبح في مياه صافية فهذا ينبئ بأنك سوف تنعم بعيش رغيد إلا أنك سوف تعاني من الحسد والغيرة اللذين يسببان لك القلق والهم والتعاسة. إذَا حَلمت برؤية سمكة قرش ميتة فهذا ينبئ بتحسن الأحوال وبأن الحظ السعيد سيعود إليك في أعمالك.

قرصان

تنبئ رؤية القرصان فِي الحِلْمِ بمكائد صديق.

قرط (حلق)

إذا رأيت أقراطاً في الحلم فإن هَذَا يبشر بأخبار طيبة وعمل ممتع. إذا رأيت أقراطاً مكسورة فإن هَذَا يدل عَلى أن لغطاً سوف يستغل ضدك.

قرنبيط

إذَا حَلمت أنك تأكل القرنبيط فسوف تتلقى توبيخاً لإهمالك الواجب. إذا رأيت القرنبيط ينمو فسوف تتألق مشاريعك بعد فترة من الخسارة.

قرية

إذَا حَلمت أنك تعيش في قرية فهذا ينبئ بتوفيق في الاعمال والصحة. إذا زرت فِي الحِلْمِ القرية التي عشت فيها وأنت صغير فإن هَذَا ينبئ بحدث سعيد مفاجئ وأخبار مفرحة من أصدقاء مسافرين. إذا رأيت القرية مقلوبة فهذا ينبئ بمشاكل.

قريص

إذَا حَلمت أنك سرت وسط شوك القريص دون أن يلذعك فهذا ينبئ بأن أحوالك ستزدهر، أما إذا أحسست بلسع الشوك فِي الحِلْمِ فهذا ينبئ بأنك ستشعر بالضيق والكآبة أو ستسبب الأسى للآخرين. إذَا حَلمت فتاة أنها سارت وسط أشواك القريص فسوف يعرض عليها الزواج أكثر من رجل ما يجعلها تحتار في الزوج المناسب. إذَا حَلمت برؤية شوك القريص فهذا ينبئ بأنك ستمر في أزمة وظروف عسيرة.

قسوة

إذَا حَلمت بقسوة تبدر منك فهذا ينبئ أنك سوف تجد مشقة وخيبة في بعض المعاملات.

قش

إذا رأيت قشاً فِي الحِلْمِ فإن هَذَا ينبئ بأن حياتك مليئة بالفراغ.

قشدة، قشطة

إذَا حَلمت بتقديم القشطة فإن هَذَا يعني أنك سوف تكون تنال ثروة إذا كنت منهمكاً في مجال الأعمال أكثر من الزراعة. بالنسبة للمزارع فإن هَذَا الحلم يشير إلى محصول حسن وعلاقات عائلية سعيدة. إذا شربت قشدة اللبن فإن هَذَا يعني مالاً سريعاً. يدل هذا الحلم لغير المتزوج على زواج قريب.

قشعريرة

إذَا حَلمت أنك ترتجف من قشعريرة فإن هَذَا يرمز إلى أنك سوف تعاني من مرض. إذا رأيت الآخرين يرتجفون من قشعريرة فإن هَذَا يدل عَلى أنك ستجرح مشاعر الناس باللامبالاة تجاه الآخرين.

قصر

إذا تجولت فِي الحِلْمِ في قصر أو أعجبت بفخامته فهذا ينبئ بزيادة إمكانياتك وسمعتك الطيبة وسوف تستلم مركزاً مرموقاً. إذا رأيت وسمعت رجالاً وسيدات في قصر فهذا ينبئ بالإنهماك بصحبة جديدة مفيدة وسعيدة. إذَا حَلمت فتاة متوسطة الحال أنها اشتركت في حفلة مَع أناس من طبقتها في قصر فهذا ينبئ بأنها عَلى وشك الزواج وبأن الأقارب سيكونون كرماء وطيبين معها، أما لو كانت الفتاة من طبقة أقل دل الحلم على غير ذلك. إذَا حَلمت أنك في قصر به حجرة مسكونة بالأشباح فهذا ينبئ بحظ عاثر وأيام نحس. إذَا حَلمت أنك في قصر كبير فإن ذلك ينبئ بالنجاح في أيامك القادمة والثروة. إذَا حَلمت بقصر تراه عن بعد فهذا ينبئ بنجاحات في مستقبلك.

قصر البصر

إذَا حَلمت أنك قصير البصر لا ترى جيداً فإن ذلك قد يدل على فشل في أمر ما أو يدل على زيارة غير متوقعة من شخص لا تحبه. ينبئ هَذَا الحلم بالنسبة للفتاة بدخولها في منافسة ومزاحمة مَع أخريات.

قطار

تدل رؤية القطار فِي الحِلْمِ عَلى أنك ستقوم برحلة بعد فترة قصيرة. إذا كنت في قطار بلا عربات وراءه وكان ينطلق مسرعاً فإن هَذَا يدل أن أموراً سوف تقلقك في البداية ثم تنتهي لصالحك، إذا رأيت قطار شحن فِي الحِلْمِ فهذا ينبئ بحدوث تغيرات سوف تؤدي إلى نجاحك، إذَا حَلمت أنك جالس عَلى سطح عربة في القطار فهذا ينبئ بأنك تهدر الوقت والمال بدل من أن تستفيد منهما بطريقة أخرى أكثر جدوى ويكون ذلك بسبب شخص يحثك على ذلك الإهدار.

قطة

إذا هاجمتك قطة فسوف يكون هناك أعداء يشوهون سمعتك، ولكن إذا نجحت بأبعادها فسوف تتغلب عَلى مصاعب وترتفع في المرتبة والثروة. إذا قابلت قطة نحيلة جائعة وقذرة المظهر فسوف تتلقى أخباراً سيئة عن غائب. إذا سمعت صراخ أو مواء قطة فِي الحِلْمِ فإن صديقاً يحسدك. إذَا حَلمت أن قطة خدشتك فسوف يستطيع عدو أن ينال مالاً منك.  إذَا حَلمت بقطة بيضاء ونظيفة فهذا يدل عَلى مأزق قد يبدو ظاهرياً ليس كذلك وغير مؤذ ولكن يكون مصدر قلق. عندما يحلم تاجر بقطة فعليه أن يجند أفضل طاقاته في سبيل العمل إذا أن منافسيه عَلى وشك أن ينجحوا ويتسببوا له بخسارة حيث أنه قد يبيع بسعر أدنى من أسعار الآخرين. ويرمز الحلم برؤية قطة والأفعى عَلى بداية كفاح صعب أو يدل الحلم بالقطة على شخص لا يجب إعطاءه أسرارك أو تدل القطة في الحلم على شخص تطمئن إليه وتمنحه الثقة ولكنه لا يستحقها أو تدل القطة في الحلم على شخص ظاهره ليس كباطنه.

قطن

إذَا حَلمت بحقول القطن النامية واليافعة، فهذا يعني عملاً عظيماً وفترات مزدهرة. وإذا رأيت القطن جاهزاً للجمع فإنه يعني الثروة والوفرة للمزارعين. إذا حلم أصحاب المصانع بالقطن فهذا يعني أنهم يستفيدون من ارتفاع أسعار هذه المادة. وبالنسبة للتجار فإنها تعني تغيراً نحو الأحسن في خطة العمل. إذا رأيت قطناً مجموعاً فإن في هَذَا إشارة إيجابية لأوقات أفضل. إذا رأيت أن القطن يتغير سعره فهذا يعني تغيراً في الأسعار.

قطيفة

تدل رؤية القطيفة فِي الحِلْمِ عَلى الاطمئنان وتحسن في تدبير الأمور.

قفاز

إذَا حَلمت أنك ارتديت قفازاً فهذا ينبئ بجاهزيتك واستعدادك لمواجهة تقلبات الأحداث والحظ. إذَا حَلمت بارتداء قفاز جديد فإن هَذَا يعني أنك سوف تكون حريصاً واقتصادياً في تعاملك مَع الآخرين أو يدل على أنك سوف تواجه دعوى قضائية أو متاعب في العلم ولكنك سوف تقوم بتسويتها عَلى نحو يرضيك. إذا ارتديت قفازات قديمة أو بالية فسوف تعاني من خسارة. إذَا حَلمت أنك أضعت قفازك فسوف تتعرض للهجر أو سوف تكسب رزقك بوسائلك وجهدك. إذا وجدت زوجاً من القفازات فإن هَذَا يعني زواجاً. إذا نزعت قفازك من يديك فسوف تلقى نجاحاً ضئيلاً في العمل.

قفز

إذَا حَلمت بالقفز فوق شيء فسوف تنجح في جهدك المبذول، ولكن إذا قفزت ووقعت عَلى ظهرك فإن أموراً معاكسة تحصلإذَا حَلمت فتاة أنها تقفز فوق حاجز فإن هَذَا يشير إلى أنها سوف تحقق رغباتها بعد نزاع ومعارضة.

قفص

إذا رأيت في حلمك قفصاً للطيور فسوف يكون لديك ثروة وأطفال جميلين. إذا رأيت فيه عصفوراً واحداً فقط فسوف تعقد زواجاً ثرياً مرغوباً، إذا لم يكن في القفص أي عصفور فهذا يدل عَلى زواج أحد أفراد العائلة أو غربته. إذا رأيت حيوانات متوحشة حبيسة في قفص فهذا يعني أنك سوف تنتصر عَلى أعدائك وعلى النحس، وإذا كنت معها في القفص فهذا يعني سفراً تجد فيه صعوبات وعوائق.

قفل

إذَا حَلمت بقفل فإن هَذَا يدل عَلى الحيرة.

قلادة

إذَا حَلمت أنك ترتدي قلادة فسوف تنال شرفاً رفيعاً يسبغ عليك ولا تكاد تستحقه.

قلب

إذَا حَلمت أن قلبك يؤلمك ويجعلك تشعر بالاختناق فسوف تكون هنالك هموم في أعمالك وسوف يسبب لك خطأ ارتكبته الخسارة إذا لم تسرع إلى تصحيحه. إذا رأيت قلب حيوان فسوف تتغلب عَلى أعداء وتحظى باحترام الناس. إذَا حَلمت بأكل قلب دجاجة فإن هَذَا يعني أن رغبات غريبة سوف تدفعك إلى القيام بمشاريع صعبة جداً من أجل تقدمك.

قلعة

إذَا حَلمت بأنك في قلعة فسوف تكون مالكاً لثروة كافية لجعل حياتك كما تحب. إذَا حَلمت أنك تغادر قلعة فسوف تسلب في بعض أملاكك. إذَا حَلمت أنك محجوز في قلعة فإن هَذَا يعني أن الأعداء سوف يفلحون في وضعك في مكان غير لائق. إذا احتجزت أَنت أناساً آخرين في قلعة فإن هَذَا يعني مقدرتك عَلى أن تهيمن في العمل.

قلم

يدل قلم الرصاص فِي الحِلْمِ عَلى أنك سوف تنهمك في أعمال تحبها. إذا كتبت فتاة بقلم رصاص فهذا ينبئ بأنها ستتزوج وتسعد.

قلنسوة

تدل القلنسوة عَلى الكثير من القيل والقال. إذا شاهد رجل امرأة تربط قلنسوتها فإن هَذَا يدل عَلى حظ حسن يكمن عَلى مقربة منه وسيكون أصدقاؤه مخلصين وأوفياء. القلنسوة القطنية في الحلم تعني عدة أصدقاء مخلصين.

قماش

إذَا حَلمت أنك تبيع القماش المزيت فهذا ينبئ بالحيرة والقلق. إذا رأيت قماشاً ملوناً فِي الحِلْمِ فهذا ينبئ بأنك ستعيش حياتاً رغيدة مرفهة. إذا كان هَذَا القماش جديداً غير مهترئ فهذا ينبئ بأنك ستكون قادراً عَلى تحقيق رغباتك. إذَا حَلمت فتاة أن غرفتها مزينة بهذا القماش الملون فسوف تتزوج بعد فترة قصيرة من شخص ثري ومن طبقة فوق مستواها.

قمة

إذَا حَلمت بقمة فإن هَذَا ينبئ بتحسن إيجابي في شؤونك التجارية.

قمر

إذَا حَلمت بالقمر وكانت معالم السماء طبيعية فهذا ينبئ بنجاح عَلى صعيد العاطفة والعمل. إذا رأيت قمراً غريب الشكل فِي الحِلْمِ فهذا ينبئ بمشاكل في محيط العائلة أو العمل.

قن دجاج

إذا رأيت فِي الحِلْمِ قن دجاج فهذا ينبئ بأنك سوف تهتم بأمور العائلة وسوف تحظى بأولاد مطيعين فرحين.

قناة

إذا رأيت الماء في قناة موحلة وراكدة فهذا ينبئ بهموم، ولكن إذا كانت مياهها صافية فإن حياة هادئة ووفاء من الأصدقاء ينتظرانك. إذا رأت الفتاة نفسها في حلم تعبر قناة فإن هَذَا يعني حياة عفيفة وزوجاً محباً. إذا عبرت الفتاة عَلى جسر فوق ماء صاف وكان نبات السرخس وخضار أخرى عَلى الضفتين فسوف تتمتع بحياة تحيط بها مسرات كثيرة، لكن إذا كان الماء مضطرباً فسوف تجد نفسها في حيرة ومتاعب.

قناع

إذا رأيت أنك لبست قناعاً فهذا ينبئ بمشاكل مؤقتة حيث أن شخصاً غالياً عليك سوف يسيء فهمك وينفر ولكنك ستستفيد من هَذَا النفور المؤقت. إذَا حَلمت أن الآخرين كانوا يرتدون أقنعة فهذا ينبئ بصراعك مع الحساد. إذَا حَلمت بقناع فهذا ينبئ بوجود شخص غير مخلص حولك. إذا رأيت في الحلم أنك تضع قناعاً فهذا ينبئ بأنك ستخدع أصدقائك.

قنب

إذَا حَلمت بالقنب فإن هَذَا يعني أنك سوف تكون ناجحاً في مشاريعك وخصوصاً في الأعمال الكبيرة.

قنبلة

إذَا حَلمت بالقنابل فإن هَذَا ينبئ بغضب.

قندس (حيوان)

إذَا حَلمت برؤية القنادس فإن هَذَا ينبئ أنك سوف تتحسن ظروفك بالكفاح الدؤوب. إذَا حَلمت أنك تقتل قنادس من أجل فرائها فسوف تكون عرضة للاتهام بالاحتيال.

قنديل

إذا رأيت قناديل ملآى بالزيت فإن هَذَا يدل عَلى كفاءات تثمر بنتائج مرضية، أما القناديل الفارغة فترمز إلى الكساد. إذا رأيت قناديل مضاءة تشتعل بلهيب صاف فإن ذلك يشير إلى ارتفاع في الحظ والبركة العائلية، أما إذا كانت تصدر إشعاعاً ضبابياً معتماً دلت على الحسد. إذا أوقعت قنديلاً مضاء فسوف تؤول خططك وآمالك فجأة إلى فشل. إذا حملت بقنديل فإن هَذَا ينبئ أنك تكون مستقلاً وسوف تعيل نفسك بنفسك مفضلاً قناعاتك الراسخة عَلى قناعات الآخرين. إذا خبا ضوء القنديل وخفت فسوف تلاقي نتائج سيئة. إذا احترقت ملابسك من قنديل فسوف تتكبد خسارة في عملك.

قنطرة

تدل القنطرة فِي الحِلْمِ عَلى ارتفاعك إلى منزلة متميزة واكتساب ثروة بالجهد الدؤوب. إذا مررت تحت قنطرة فهذا ينبئ أن كثيراً ممن تجاهلوا وضعك في السابق سوف يجدون في طلبك. إذا رأت فتاة قنطرة متساقطة فإن هَذَا يدل عَلى عدم تحقيقها لآمالها.

قهوة

إذَا حَلمت بشرب القهوة فهذا يعني عدم موافقة الأصدقاء عَلى نواياك في الزواج. إذَا حَلمت بأنك تشتري قهوة دل ذلك على سمعة حسنة. إذَا حَلمت الفتاة بتحميص القهوة دل ذلك على زواج محظوظ من شخص غريب. إذا رأيت قهوة مطحونة فإنها تنبئ بجهود ناجحة بعد شقاء.

قواعد اللغة

إذَا حَلمت أنك تدرس قواعد اللغة فإن هَذَا يعني أنك سوف تقوم قريباً باختيار حكيم في فرص هامة جداً.

قوس قزح

تدل رؤية قوس قزح فِي الحِلْمِ عَلى أن أحداثاً غير متوقعة سوف تجري، ستتحسن أمورك ومشاغلك وسوف يكون المحصول وفيراً إن كنت مزارعاً. إذا رأيت قوس قزح معلقاً بشكل منخفض فوق الأشجار الخضراء فهذا ينبئ بالنجاح في عمل تقوم به.

قوس وسهم

القوس والسهم فِي الحِلْمِ يدلان على مكسب تناله. وإذا رميت بسهم ولم يصيب هدفه فإن خيبة أمل في دفع شؤون العمل إلى الأمام.

من كتاب: موسوعة تفسير الأحلام، للمؤلف: جوستاف ميلر

انقر هنا للعودة إلى موسوعة تفسير الاحلام بالحروف