موسوعة تفسير الاحلام – باب الغين (غ)

غابة

إذا حلحت بغابات فإن هَذَا يدل على تغيير في ظروفك. إذا بدت الغابات خضراء فسوف ذلك التغيير نحو الأفضل. إذا كانت الغابات يابسة خالية من الخضرة أو أنها تحترق فسوف يكون ذلك التغيير نحو الأسواء.

غار

يدل الحلم بالغار إلى نجاح ومكاسب. رؤيت رجل أو صديق على أنه بالغار يدل عَلى أنه رجل مخلص ذو ود.

غسل

تدل رؤية امرأة تغسل الملابس للتاجر على توسع في التجارة وللمزارع على محصول وفير.

غبار

إذَا حَلمت أن الغبار يغطيك فإن هَذَا يشير إلى أن فشل الآخرين سوف يؤذيك بشكل طفيف عَلى صعيد العمل ويتسبب لك بخسارة. إذا خلصت نفسك من الغبار إلى حدود مقبولة فسوف تزيل تلك الخسارة.

غراب

إذَا حَلمت برؤية غراب فهذا يدل على نحس. إذا سمعت نعيب الغراب فيدل ذلك على خداع أو مكيدة. الغراب الأسود فِي الحِلْمِ فأل سيئ إذ قد يدل على خسارة في التجارة أو خلاف في محيط الأسرة أو خصام مع آخرين. إذا قبضت عَلى غراب الزيتون فسوف يدل ذلك على أنك تمارس مكراً في أمر من الأمور. إذَا حَلمت أنك قتلت غراباً فسوف تصل إليك ملكية متنازع عليها.

غرفة

إذا رأيت نفسك في غرفة جميلة ومفروشة بأثاث ثمين فإن ذلك يتضمن رزقاً إما عن طريق ميراث من أقرباء تجهلهم أو من خلال مضاربة تجارية، أما بالنسبة للفتاة فيعني هَذَا الحلم أن شخصاً غريباً وثرياً سوف يعرض عليها زواجاً. أما إذا كانت الغرفة بسيطة الأثاث فسيكون دخلاً كافياً مَع اقتصاد في النفقات. إذا رأيت في غرفة الحمام ووروداً صفراء وحمراء فهذا يدل على مرض يكون بعده فرح. تعني رؤية غرفة النوم في الحلم على أيام سعيدة أو صداقة. بالنسبة للحالم.

غرق

إذَا حَلمت بالغرق فإن هَذَا يدل على خسارة ولكن إذا نجوت فن الغرق فسوف ترتفع عن وضعك الحالي إلى وضع موسر ومشرف. إذا رأيت الآخرون يغرقون ورأيت نفسك تحاول إنقاذهم فإن هَذَا يعني أنك سوف تساعد صديقاً ليرتفع إلى مناصب عالية وهذا ما سوف يجلب لك السعادة.

غريب

إذَا حَلمت بغريب يدخل السرور إلى قلبك فإن هَذَا يدل عَلى صحة جيدة وبيئة سارة، أما إذا سبب لك الاستياء فيدل ذلك على خيبة أمل. إذَا حَلمت أنك غريب في مكان ما فإن هَذَا يدل عَلى حصولك على صداقات.

غرير العسل

إذَا حَلمت بالغرير فإن هَذَا يشير إلى الحظ الحسن بعد معارك مَع الشدائد.

غزل

إذَا حَلمت بأنك تغزل النسيج فسوف تدخل في أعمال ناجحة تعود عليك بالخير. ينبئ غزل الكتان أنك سوف تكون مثابر.

غش

إذَا حَلمت أنك ضحية غش في العمل دل ذلك على عدو ماكر يسعون لإغلاق طرق الثروة في وجهك.

غصن

ينذر الغصن إذا كان مليئاً بالفواكه والأوراق الخضراء على المال وساعات ممتعة مَع الأصدقاء. أما إذا كان جافاً يابساً فيدل ذلك على أخبار سيئة. إذا رأيت نفسك محبوساً بين أغصان شائكة فإن هَذَا يدل على عدو يحيك لك مكيدة ولكن إذا نجحت في تخليص نفسك من الأغصان الشائكة فسوف يدل على أصدقاء مخلصين لمساعدتك.

غضب

إذَا حَلمت أنك غاضب وتصرخ وتشتم وتكسر الأشياء حولك فهذا ينبئ بأن أصدقاءك سيتشاجرون. إذا رأيت آخرين غاضبين فهذا ينبئ بأن أحوال تجارتك تسوء أو أن علاقاتك الاجتماعية تسوء. إذا رأت امرأة زوجها في ثورة غضب فهذا ينبئ بفتور في العلاقة بسبب حدوث سوء تفاهم بينهما. إذَا حَلمت بالغضب فإن هَذَا يدل عَلى خيبة أمل. أما الأحلام التي ترى فيها الأصدقاء أو الأقرباء غاضبين منك بينما أنت تقابل غضبهم بهدوء فإن ذلك يدل عَلى أنك سوف تتوسط بين أصدقاء متنازعين لإصلاح ذات البين وأنك سوف تكسب ودهم وعرفانهم بالجميل.

غطاء رأس

إذَا حَلمت برؤية غطاء أنيق للرأس دل ذلك على النجاح. أما إذا كان غطاء الرأس قديماً ممزقاً دل على عكس ذلك.

غطس

إذَا حَلمت بالغطس في ماء صاف فهذا يدل على نهاية سعيدة في أمر من الأمور، ولكن إذا كان الماء موحلاً أو ملوثاً فسوف يدل على عكس ذلك. إذا رأيت آخرين يغطسون فهذا يشير إلى صحبة مبهجة.

غليون

إذَا حَلمت أنك تدخن الغليون فإن هَذَا يدل عَلى أنك سوف تسعد بزيارة صديق قديم.

غمد الخنجر

تدل رؤية غمد الخنجر فِي الحِلْمِ عَلى حدوث سوء تفاهم يتم تداركه وحله فوراً بمودة. إذا كنت فِي الحِلْمِ محتاراً ولا تعرف أين غمد خنجرك فستواجه مشاكل.

غمر

إذا حملت برؤية منطقة أو مدينة أو بلدة وقد غمرتها مياه موحلة داكنة أو ملوثة فإن هَذَا يعني نحساً أو خسارة لأهل ذلك البلد أو المدينةإذا رأيت منطقة كبيرة وقد غمرتها مياه صافية فإن هَذَا يعني الربح والتيسير بعد نضال.

غنى

إذَا حَلمت أنك أصحبت غنياً فإن هَذَا ينبئ أن أناساً من أصحاب الثروة سوف يصاحبونك أو أنك سوف تقوم بمجاذفات لأجل الثروة.

غولف

إذَا حَلمت أنك تشاهد لعبة الغولف أو تلعبها فإن هَذَا يدل على رغبات ناجحة سارة.

غياب

إذا حزنت لغياب أي شخص في أحلامك فهذا يعني الندم عَلى عمل متسرع قمت به. إذا ابتهجت لغياب أصدقاء فهذا يدل أنك ستتخلص قريباً من عدو.

غيظ

إذا رأيت نفسك فِي الحِلْمِ تغيظ شخصاً ما فهذا يعني أن أحداً سيحبك بسبب شخصيتك المرحة. إذَا حَلمت أن أحداً قد أغاظك فسوف تفوز بحب شخص. إذَا حَلمت امرأة أن أحداً قد أغاظها فهذا ينبئ بأنها سترتبط قريباً برجل ولكنها لن تنجح في الزواج منه.

غيمة

إذَا رأيت السماء ملبدة بغيوم سوداء داكنة فإنها تدل على حظ عاثر. إذا رأيت غيوماً والشمس تشرق من خلالها فيدل ذلك على نجاح بعد عناء وتعب.

من كتاب: موسوعة تفسير الأحلام، للمؤلف: جوستاف ميلر

انقر هنا للعودة إلى موسوعة تفسير الاحلام بالحروف