موسوعة تفسير الاحلام – باب الثاء (ث)

ثانوية

إذَا حَلمت بمدرسة ثانوية فإن هَذَا ينبئ بالارتقاء إلى أعلى المراتب في الحب والشؤون الاجتماعية والأعمال. إذَا حَلمت فتاة أنها فصلت من مدرسة ثانوية فإن هَذَا ينبئ أنها سوف تجد متاعب في الدوائر الاجتماعية.

ثراء

إذَا حَلمت فتاة أنها تعيش في جو من الثراء واليسر فإن هَذَا يدل عَلى أنها سوف تكون مخدوعة إذ أنها سوف تعيش لفترة ما في ثراء ورفاهية ولكنها سوف تكتشف بعد ذلك أنها لم تجن إلا الفقر. إذَا حَلمت الفتيات أنهن يعشن في ثراء ورفاهية فسوف يستيقظن ليجدن أن بعض الفرح السرور يكمن في انتظارهن. إذَا حَلمت بالثراء فإن هَذَا يعني أنك سوف تصعد إلى أعلى المراتب بمواظبتك واهتمامك بعملك. إذَا حَلمت أنك تمتلك ثروة كبيرة فإن هَذَا ينبئ أنك سوف تشجع نفسك بحيوية لتعالج مشاكل الحياة وتجد طريقك نحو النجاح. إذا رأيت الآخرين أثرياء فإن هَذَا ينبئ أنك سوف تحظى بأصدقاء يسرعون إلى نجدتك في الأوقات الصعبة. وإذَا حَلمت فتاة أنها تصاحب أناس أثرياء فإن هَذَا ينبئ أنها سوف تملك طموحات كبيرة وسوف تنجح في تجنيد شخص لتعزيز هذه الطموحات.

ثرثرة

إذَا حَلمت أنك مهتم بالثرثرة الشائعة فسوف تعاني من متاعب سببها الثقة العمياء في صداقات عابرة. إذا كنت أَنت موضوع الثرثرة فيمكنك أن تتوقع مفاجأة مبهجة.

ثريا

إذَا حَلمت بثريا فإن هَذَا ينبئ أن نجاحاً لم تكن تحلم به سوف يتيح لك أن تستمتع بالمسرات والمباهج التي تروق لك. إذا رأيت ثريا مكسورة أو رديئة العناية فإن هَذَا يعني أن مضاربة تجارية غير موفقة سوف تخفض ثروتك الكبيرة ظاهرياً. إذا رأيت الضوء ينطفئ في ثريا فإن هَذَا ينبئ أن عائقاً يحجب مستقبلاً كان واعداً.

ثعبان

يدل الحلم بالثعابين في المنام على عدو أو إحباط.

ثعلب

إذَا حَلمت بمطاردة ثعلب فإن هَذَا يعني أنك منهمك في مضاربات تجارية. إذا رأيت ثعلباً ينسل إلى حديقتك فكن حذراً من أصدقاء حاسدين. إذا قتلت ثعلباً فإن هَذَا يعني أنك سوف تربح في عمل تجاري تقوم به. الحلم بثعلب الماء غاطساً وسابحاً في الماء يعني السعادة والحظ الجيد، إذا كنت عازباً فهذا يعني أنك ستتزوج بعد فترة قصيرة وتعيش سعيداً. وبالنسبة للزوجات عليهن بعد هَذَا الحلم أن يتوقعن حب وعطف أزواجهن.

ثقافة

إذَا حَلمت أنك متلهف للحصول عَلى الثقافة فإن هَذَا يدل عَلى أن لديك رغبة عارمة في المعرفة مهما كانت ظروفك في الحياة مما سوف يضعك في مستوى أعلى من مستوى زملائك، وسوف يكون الحظ أكثر تساهلاً معك. إذَا حَلمت أنك في أماكن التعلم فإن هَذَا يدل عَلى أنك سوف تصادق الكثيرين من ذوي النفوذ.

ثقب مفتاح

إذَا حَلمت أنك تتجسس عَلى الآخرين من خلال ثقب المفتاح فسوف تؤذي شخصاً ما عن طريق حجب الثقة. وإذا قبضت عَلى آخرين يتجسسون من خلال ثقب المفتاح فسوف تحظى بأصدقاء مزيفين يتدخلون في مسائلك الشخصية لينتعشوا عَلى حسابك. إذَا حَلمت أنك لم تستطع إيجاد ثقب المفتاح فسوف تؤذي صديقاً دون أن تدري.

ثلاجة

تعني رؤية الثلاجة فِي الحِلْمِ أنك تؤذي شخصاً مخلصاً قريباً منك. إذَا حَلمت أنك تضع الثلج في الثلاجة فإن هَذَا يدل عَلى شعورك الغضب. إذَا حَلمت أنك تزور ثلاجة جثث فهذا يدل على غم.

ثمالة

إذا ثملت فإن هَذَا حلم ليس في صالحك، فهو يشير إلى إسراف وفقدان الوظيفة.

ثوب

ثوب زفاف

إذا رأيت ثياب الزفاف فإن هَذَا يدل عَلى أنك سوف تشترك في أعمال سارة وسوف تقابل أصدقاء جدداً. إذا رأيت ثياب الزفاف ملطخة أو في فوضى فإن هَذَا ينبئ بأنك سوف تخسر علاقات حميمة مَع شخص هو موقع إعجاب كبير. إذا رأيت ثوباً قطنياً في حلم، فهذا يعني ظروفاً سهلة. ولا يتبع هَذَا الحلم تغيرات كبيرة. إذَا حَلمت فتاة بحياكة ثوب قطني، فهذا يعني أنها سوف تحصل عَلى زوج عملي ومزدهر. بالنسبة للمتزوجة فإنه يعني إقامة سعيدة ولكن متواضعة. إذَا حَلمت أنك ترتدي ثوب النوم فسوف تصاب بمرض طفيف. إذا رأيت الآخرين في ثياب النوم فسوف تتلقى أخباراً مزعجة عن أصدقاء غائبين.

ثور

إذا رأيت فِي الحِلْمِ ثوراً يطاردك فسوف تواجه مشكلة في العمل عن طريق منافسين أو حاسدين. إذا قابلت فتاة ثوراً فسوف يعرض عليها الزواج. إذا رأيت ثوراً ينقض عَلى شخص فيدل ذلك على محنة من جراء استعمال أخرق لممتلكات الغير. إذَا حَلمت بثور أبيض فهذا يعني أنك سوف ترقى نفسك في الحياة إلى مستوى أعلى. يدل الثور الأبيض عادة عَلى الربح. إذَا حَلمت برؤية ثور سمين فمعناه أنك ستصبح شخصية مرموقة في بلدك وتنال إعجاب النساء. وإذَا حَلمت بثور سمين في مرعى أخضر فإن هَذَا يعني الثروة والحظ وبلوغ مناصب لم تكن تحلم بها، وإذا كان الثور هزيلاً فتفسيره فقدان وتبخر الثروة وابتعاد الأصحاب عنك. وإذَا حَلمت بثور سمين مربوط إلى نير الفلاحة فذلك فأل خير ويعني زواجاً سعيداً من شخص ثري أو يعني أن المرأة التي تزوجتها إنسانة صادقة أمينة. وإذا رأيت ثوراً ميتاً فهذا يعني أنك ستشهد موت شخص عزيز عليك. وإذَا حَلمت بثيران تشرب من بركة ماء نظيف أو جدول ماء فهذا يعني أنك ستصبح مالكاً لعقارات وأملاك، وقد يعني زواجك من المرأة جميلة وأمينة. وإذَا حَلمت امرأة بذلك فهذا يعني أنها ستحظى بإعجاب حبيبها وإخلاصه. يدل الثور المخصي على صديق لطيف. ويدل الثور الصحيح على صحة جيدة.

ثؤلول

وإذا رأيت ثآليل وكانت تختفي من يديك فإن هَذَا ينبئ أنك سوف تتغلب عَلى العقبات غير المتوقعة من أجل الثروة. إذا رأيتها عَلى الآخرين فإن هَذَا يعني أن لديك أعداء قساة قريبين منك. إذا عالجتها فسوف يدل على أنك تتخطى أمر مكروه.

ثوم

إذَا حَلمت أنك مررت بأرض مزروعة بالثوم فإن هَذَا يعني ارتفاعاً من الفقر المدقع إلى الشهرة والثروة. وبالنسبة للفتاة فإن هَذَا يعني أنها سوف تتزوج من رجل أعمال ولن يكون للحب اعتبار. إذا تناولت الثوم في أحلامك، فإن هَذَا يعني أنك سوف تنظر إلى الحياة نظرة واقعية وتترك مثالياتها تعتني بنفسها.

من كتاب: موسوعة تفسير الأحلام، للمؤلف: جوستاف ميلر

انقر هنا للعودة إلى موسوعة تفسير الاحلام بالحروف