موسوعة تفسير الاحلام – باب الباء (ب)

بائع فاكهة

إذَا حَلمت ببائع فاكهة فإن هَذَا يعني أن تستعيد خسارتك بسرعة كبيرة.

بازلاء

إذا رأيت نفسك فِي الحِلْمِ تأكل البازلاء فمعناه الصحة الموفورة والمال الكثير. يعني هَذَا الحلم بالنسبة للمزارعين وأسرهم نشاطاً وعملاً وربحاً. إذا رأيت البازلاء مزروعة في الأرض فإن ذلك يعني أن الحظ الحسن سوف يلازمك في تجارتك. إذا زرعت البازلاء فإن هَذَا يعني أن أحلامك تستند عَلى أساس صلب وسوف تتوصل إلى تحقيقها عما قريب. إذا قطفت البازلاء فِي الحِلْمِ فسوف يكون التوفيق حليفك في أعمالك وسوف تستمتع بثمرة تعبك. إذا رأيت فِي الحِلْمِ بازلاء معلبة فإن هَذَا يدل عَلى أنك سوف تعيش في يأس وغم لفترة من الزمن ثم لن تلبث أن يحالفك الحظ وتحقق أحلامك. إذا رأيت بازلاء مجففة فإن هَذَا يعني أنك ترهق صحتك وتزيد الضغط عليها. إذا أكلت بازلاء مجففة فإن هَذَا يعني أنك بعد نجاح كثير سوف تفقد مسرات وأفراحاً كثيرة.

باقة ورود

إذَا حَلمت بباقة ورود ثرية الألوان وجميلة فإن هَذَا يدل عَلى ميراث من قريب موسر تجهله. كما يدل عَلى اجتماعات مبهجة ومفرحة. إذا رأيت باقة ورود ذابلة فإن هَذَا يرمز إلى مرض.

بالوعة الطريق

إذَا حَلمت ببالوعة طريق فإن هَذَا ينبئ بانحطاط. إذا وجدت أشياء ثمينة في بالوعة الطريق فإن حقك في ملكية معينة يكاد يفلت منك.

بانوراما

إن تحلم برؤية منظر بانورامي معناه تبديل مقر سكنك أو مهنتك. بانوراما: منظرطبيعي.

ببغاء

تدل رؤية ببغاء يتكلم فِي الحِلْمِ عَلى حدوث مشاكل بين الأصدقاء. وإذا رأيت الببغاء صامتاً فذلك يعني الهدوء وتوقف الشجارات العائلية. إذَا حَلمت فتاة أنها تملك ببغاء فمعناه أن حبيبها يعتقد أنها تحب القيل والقال. الببغاء الميت فقدان صديق.

بجعة

إذا رأيت بجعة فِي الحِلْمِ فإن هَذَا يعني اختلاط الحزن والنجاح في آن واحد. سوف تكون عرضة للحزن والهموم ولكنك سوف تنجح في عملك. إذا أمسكت بجعة فسوف تتمكن من التغلب عَلى الظروف المسببة للحزن والهم. إذا قتلت بجعة فِي الحِلْمِ فسوف تتبع أساليب ملتوية وفظة للإسيتلاء عَلى حقوق الآخرين. أما إذا قتلت بجعة وهي تطير في الجو فسوف تتبدل أحوالك.

بحار

إذَا حَلمت بأنك بحار فتفسيره أنك ستسافر إلى بلاد بعيدة وستسعد كثيراً في سفرتك. وإذَا حَلمت بأن سفينتك تبحر بدونك فتفسيره أن هناك من ينافسك ويسبب لك القلق. تدل رؤية البحارة فِي الحِلْمِ عَلى القيام برحلة بحرية طويلة. وإذَا حَلمت امرأة شابة بالبحارة فإن هَذَا يدل عَلى حدوث خلاف حاد بينها وبين حبيبها ينتهي بانفصالهما. وإذَا حَلمت المرأة بأنها بحارة فسوف تتورط في عمل طائش لا يليق بها كفتاة وستكون مهددة بفقدان حبيبها المخلص.

بحيرة

إذَا حَلمت أنك فوق بحيرة صافية ملساء مَع أصحاب سعداء فسوف تشعر بسعادة عارمة. وتدل بحيرة موحلة محاطة بصخور جرداء وأشجار عارية عَلى نتائج محزنة فيما يتعلق بالعمل والعاطفة. وتنبئ البحيرة الموحلة المحاطة بأشجار خضراء أن السلوك الأخلاقي الكامن في طبعك سوف يحصن نفسه ضد الرغبات العاطفية. إذا شاهدت انعكاس صورتك في بحيرة صافية فإن هَذَا يدل عَلى أفراح قادمة وكثير من الأصدقاء المتحمسين. إذا شاهدت انعكاس صورة أشجار مكتظة بالأوراق في بحيرة فسوف تنال الحب والسعادة.

بخل

تدل رؤية البخيل فِي الحِلْمِ عَلى الفشل في العثور عَلى السعادة بسبب الأنانية وكذلك الخيبة في محيط العاطفة. وإذَا حَلمت فتاة أنها قد صادقت بخيلاً فهذا تفسيره أنها ستحظى بالثروة والحب نتيجة لذكائها ولباقتها. وإذَا حَلمت بأنك بخيل فتفسيره أنك أصبحت عرضة للقدح والذم من قبل الآخرين بسبب غرورك. وإذَا حَلمت أن أياً من أصدقائك بخيل فمعناه أن الآخرين سيزعجونك بمواقفهم العدائية.

بدانة

إذا حلم شخص أنه بدين فإن هَذَا يعني زيادة وافرة في المال وأماكن مبهجة للإطلاع. إذا رأيت آخرين بدناء فهذا يعني فترات ناجحة.

بذور

إذا رأيت نفسك تبذر البذار في الحقل فهذا بالنسبة للفلاح يعني موسماً كله خير إذا كان يبذر في تربة محروثة حديثاً. إذا رأيت آخرين يبذرون بذاراً فهذا يعني المزيد من الأعمال والمشاريع التي تعود بالخير عليك. إذا رأيت بذرة قنب في الأحلام فإن هَذَا يعني قرب حلول صداقة عميقة مستمرة. بالنسبة لرجل الأعمال فإن هَذَا الحلم يعني فرصة مؤاتية لجمع المال. إذَا حَلمت ببذر البذور فإن هَذَا ينبئ بازدهار متزايد وإن كان الوضع الحالي يبدو سلبي المظهر.

برتقال

تدل رؤية أشجار البرتقال في الحلم، إذا كانت سليمة مثقلة بالثمار الناضجة، عَلى صحة موفورة وخير ونجاح. إذا أكلت برتقالاً فِي الحِلْمِ فذلك فأل سيئ إذ قد يدل عَلى مرض صديق أو متاعب عَلى صعيد العمل. إذا كانت البرتقالات فِي الحِلْمِ جميلة وذات رائحة عطرة فإن هَذَا يعني متاعب بسيطة العمل. إذا اشتريت فِي الحِلْمِ برتقالاً بناء عَلى طلب زوجتك وأكلت زوجتك البرتقال فإن هَذَا يعني أن المنغصات والمتاعب سوف تزول ليحل محلها الخير والفائدة.

برج

إذا رأيت برجاً فِي الحِلْمِ فتفسيره أنك تطمح لبلوغ أعلى المناصب. إذا تسلقت برجاً فستنجح في تحقيق رغباتك، لكن إذا انهار البرج فيك وأنت نازل منه، فمعناه أنك ستفشل في تنفيذ أحلامك.

برد

إذَا حَلمت أنك تعاني من البرْد ذلك يدل على أعداء يتربصون بك. إذَا حَلمت أنك وسط عاصفة من البرَد فسوف تقابل نجاحاً ضئيلاً. إذا راقبت حبات البرَد وهي تتساقط عبر ضوء الشمس والمطر فسوف ترهقك الهموم لفترة من الزمن ولكن الحظ سوف يبتسم لك عما قريب. أما بالنسبة للفتاة فإن هَذَا الحلم يدل عَلى حب بعد استخفافات كثيرة.

برسيم

الحلم بالمشي خلال حقول البرسيم المعطرة يبشر بالخير ويضع بين يدي الحالم كل ما يرغب به. ويبشر هَذَا الحلم المزارع بمحصول وفير والشباب بالثروة. وتدل حقول البرسيم الذابلة فِي الحِلْمِ على الغم. إذَا حَلمت بالبرسيم فإن هَذَا ينبئ بأن انتعاشاً سوف يصيبك. وإذَا حَلمت الفتاة أنها ترى أفعى تتلوى خلال البرسيم المزهر فإن هَذَا ينبئ أنها سوف تصاب مبكراً بخيبة الحب، وسوف يكون محيطها كئيباً ومخيباً عَلى الرغم من أنها تبدو محظوظة عَلى نحو متميز في نظر أصدقائها.

برغوث

إذَا حَلمت بالبراغيث فإن هَذَا ينبئ أن مكائد بعض القريبين منك سوف تدفعك إلى الغضب والانتقام. إذَا حَلمت امرأة أن البراغيث تعضها فإن هَذَا ينبئ أنها هدفاً لأصدقاء مزعومين. إذا رأت البراغيث فوق حبيبها فإن هَذَا يعني التنافر بينهما.

برغي

إذا رأيت برغياً فِي الحِلْمِ فسوف يُطلب منك إنجاز مهام صعبة. وكذلك عليك الجد والمثابرة في عملك والاقتصاد في مصروفك.

برق

يبشر البرق في الأحلام بسعادة ونجاح قصير الأمد، إذا ضرب البرق جسماً قربك وشعرت بالصدمة فسوف يضربك حظ صديق حسن أو قد يثير قلقك ثرثارون. إذا شاهدت برقاً شاحباً ينفصل عن غيوم سوداء فسوف يعقب الحزن والمصاعب الحظ والفرج تقريباً. إذا ضربك البرق فسوف تغمرك أحزان سواء في الحب أو في العمل. إذا رأيت البرق فوق رأسك فإن هَذَا يبشر بقدوم الفرح والمكاسب. إذا رأيت البرق في الجنوب فسوف يحتجب الحظ عنك لفترة من الزمن. إذا كان في الجنوب الغربي فسوف يواكب الحظ طريقك. إذا كان في الغرب فإن دلائل إمكانياتك سوف تبدو أكثر تألقاً مما هي عليه شكلياً. إذا كان في الشمال فيجب إزاحة العوائق جانباً قبل أن تتألق إمكانياتك. إذا كان في الشرق فسوف تنال بسهولة الحظوة والحظ. وينذر البرق القادم من غيوم سوداء مشؤومة المظهر دائماً بالخسائر وخيبات الأمل.

برقية

إذَا حَلمت أنك تلقيت برقية فستصلك أخبار.

بركان

تنذر رؤية البركان فِي الحِلْمِ أنك سوف تعاني من مشاكل قد تشوه سمعتك كرجل شريف أمين عاقل. بالنسبة للمرأة معناه أن أنانيتها وجشعها سيقودانها إلى المخاطر.

بركة

إذَا حَلمت أنك تنزل إلى بركة فيها ماء صاف تفسيره أنك ستغضب من شيء ما ولن تلبث الأمور أن تتصلح في المستقبل. فإذا كان ماء البركة عكراً موحلاً فستعيش فترة من الهم والفشل. إذا رأيت بركة سمك صافية وملأى تماماً بالأسماك فإن هَذَا يعني مشاريع مربحة. إذا رأيت بركة سمك فارغة فإن هَذَا ينبئ بعدو. إذَا حَلمت فتاة أنها سقطت في بركة سمك صافية فإن هَذَا يبشر بحظ طيب منتظر وحب متبادل، أما إذا كانت البركة موحلة فإن هَذَا ينبئ بالعكس.

برميل

إذا رأيت برميلاً ممتلئاً يدل ذلك على أوقات مزدهرة، وإذا كان فارغاً فسوف يدل على أوقات خالية من المتعة.

برونز

إذَا حَلمت امرأة بتمثال برونزي فهذا يدل عَلى أنها سوف تفشل في جهودها لنيل الشخص الذي قررته زوجاً. إذا كان التمثال ينبض بالحياة أو يتحرك، فسوف تكون منغمسة في شؤون الحب، ولكن دون أن يحدث زواج. إذَا حَلمت بثعابين أو حشرات من البرونز فهذا ينبئ بالحسد. إذا رأيت معدن البرونز فهذا يعني أن حظك سوف يكون غير أكيد وغير مرض.

بستان

إذَا حَلمت أنك تمشي مَع حبيبتك في بستان أخضر مليء بالفاكهة الناضجة فإن هَذَا يعني مكافأة سخية عَلى إخلاصك لمن تعمل لديه وخيراً وفيراً وتوفيقاً في العمل. أما بالنسبة للزوجات فإن هَذَا الحلم يعني بيتاً سعيداً وأبناء مطيعين. إذَا حَلمت أنك كنت في بستان ورأيت أبقاراً تأكل الثمار المتساقطة فإن هَذَا يعني أنك سوف تبدد أحلامك في سعيك للمطالبة بما هو ليس لك. إذَا حَلمت أنك كنت تجمع الفواكه من بستان فإن ذلك يبشر بالخير والبركة للجميع. إذا رأيت فِي الحِلْمِ أن آفة زراعية قد ألمت ببستان فإن ذلك يدل على فقر بعد يسر وثروة. إذَا حَلمت أنك كنت تسير في بستان وعلقت بين نباتات العليق المتشابكة فإن هَذَا يحذرك بوجود منافسين يحسدونك، أما إذا كنت متزوجاً فإن هَذَا يعني شجاراً وخصاماً مَع شريك الزواج. إذَا حَلمت برؤية بستان قاحل فإن هَذَا يعني أن فرصاً في الحياة سوف تفلت منك. إذا رأيت فِي الحِلْمِ بستاناً أجرد لا خضرة فيه فإن ذلك يعني انهماكك في ملذات الحاضر وانصرافك عن تأمين مستقبلك. وتعني رؤية بستان خربته العاصفة أن ضيفاً ثقيلاً سوف ينزل في ضيافتك أو أنك سوف تقوم بعمل صعب.

بشاعة

إذَا حَلمت أنك بشع فستواجه مشاكل مَع حبيبتك وستسير أمورك معها نحو الأسوأ. وإذا كانت امرأة فإنها ستتصرف بسلوك عدواني فظ مَع حبيبها مما  يسبب قطع علاقتهما.

بشرة

إذَا حَلمت أنك تمتلك بشرة جميلة فإن ذلك بشير سعد وسوف تمر بأحداث سارة. إذَا حَلمت أنك تمتلك بشرة سيئة، فهذا يدل على مرض.

بصل

إذا رأيت فِي الحِلْمِ كمية من البصل فسوف تواجه حسداً وغيرة من الآخرين ثمناً لنجاحك. وإذَا حَلمت أنك تأكل البصل فسوف تتغلب عَلى كل المعارضين لك. إذا رأيت في حلمك حقل بصل أخضر فتفسيره أنك ستجد منافسة من الآخرين في العمل ولكنك تشعر بالسرور لذلك. أما رؤية البصل مطبوخاً فِي الحِلْمِ فتفسيره الهدوء والاطمئنان، وإنك ستحقق أرباحاً بسيطة من تجارتك. وإذَا حَلمت أنك تقطع البصل وتشعر برائحته النفاذة تدخل عينيك ويؤذيك فذلك يعني أن منافسيك سيفوزون عليك.

بط

إذَا حَلمت أنك تشاهد بطاً برياً عَلى نهر ماء صاف فإن هَذَا يدل عَلى رحلات سعيدة ربما عبر البحار. يشير البط الأبيض إذا انتشر حول مزرعة إلى نمو اقتصادي وحصاد وفير. إذا اصطدت بطاً فإن هَذَا يشير إلى تنحية عن الوظيفة. إذا شاهدت بطاً يرمى بالبندقية فإن هَذَا يعني أن الأعداء يتدخلون في شؤونك الخاصة. إذا شاهدت البط يطير فإن هَذَا ينبئ عن مستقبل باهر لك وإلى زواج وأطفال في البيت الجديد.

بطارية

إذا رأيت بطارية فِي الحِلْمِ فتفسيره أن توقعاتك الملائمة الصحيحة أدت إلى نجاحك وازدهار أحوالك.

بطاطا

رؤية البطاطا فِي الحِلْمِ فأل خير. وإذَا حَلمت بأنك تقتلعها من الحقل فمعنى ذلك أن النجاح سيكون في صفك. إذا أكلت البطاطا فِي الحِلْمِ فستفرح بكسب حققته في العمل. إذا طبخت البطاطا فأنت منسجم في عملك. إذا زرعت البطاطا فإن رغباتك سوف تتحقق. إذا رأيت بطاطا معفنة فإن مستقبلك قاتم وأفراحك تزول.

بطانية

إذا كانت البطانيات في أحلامك متسخة فهي تعني الخيانة. أما إذا كانت جديدة وبيضاء فإنها تعني النجاح حيث كنت تخشى الفشل وسوف يتم تفادي مرض.

بطل رياضي

إذَا حَلمت ببطل رياضي فهذا يعني أنك سوف تحظى بصداقة حميمة مَع شخص ما بسبب نبلك وسلوكك الأخلاقي.

بطن

إذا رأيت بطنك في حلم فهذا ينبئ أنه سيكون لديك آمال كبيرة ولكن يتحتم عليك أن تكبح عنادك وتضاعف طاقاتك عَلى عملك. وإذا رأيت بطنك يؤلمك فهذا ينبئ أن أصدقاء مزيفين سوف يضايقونك ويتحدونك. وإذا رأيته متورماً فسوف تقابل محناً ولكنك سوف تتغلب عليها وتستمتع بثمار عملك.

بطيخ أصفر

يرمز البطيخ الأصفرفِي الحِلْمِ إلى ضعف الصحة أو إلى الفشل في مجال العمل. ويرمز أكل البطيخ فِي الحِلْمِ إلى طلب علم فيه تعب ومشقة. وإذا رأيت البطيخ كثمار يانعة في الحقل فتفسيره أن المشاكل الحالية التي أَنت فيها ستزول وتتبدل أحوالك نحو الأحسن.

بعد

إذَا حَلمت أنك في طريق بعيد عن مكان إقامتك فهذا يعني أنك ستقوم قريباً برحلة تقابل فيها عدة غرباء يغيرون مجرى حياتك. إذَا حَلمت أن أصدقاءك بعيدون عنك فهذا يعني خيبات أمل طفيفة. إذَا حَلمت بالبعد فهذا يدل عَلى سفر ورحلة طويلة. إذا رأيت أناساً يحرثون بواسطة الثيران عَلى مبعدة عنك وعبر حقول واسعة فهذا يعني نجاحاً وشرفاً.

بعوضة

البعوض فِي الحِلْمِ يعني محاولتك عبثاً أن تقاوم دسائس أعداءك الذين يعملون لتقويض مركزك وثروتك. وإذَا حَلمت أنك تقتل بعوضاً فهذا يعني أنك ستتغلب عَلى الصعوبات وتتمتع بالمال والهناء العائلي.

بغل

إذَا حَلمت أنك تركب بغلاً فهذا يعني أنك منهمك في أمور تسبب لك القلق، وأما إذا بلغت قصدك دون صعوبات فإنك ستنال غاياتك وتفوز بما تصبو إليه. إذَا حَلمت فتاة ببغل أبيض اللون فسوف تتزوج غريباً ثرياً أو شخصاً ثرياً لكنها لن تنسجم معه. وإذَا حَلمت ببغل سارح في الحقل فهذا يعني أن لها معجبين كثراً ولكن لا أحد منهم سيعرض عليها الزواج. إذَا حَلمت بأن بغلاً قد رفسك فمعناه الفشل في الحب والزواج. وإذا رأيت بغلاً ميتاً فهذا معناه فسخ الخطبة والانعزال عن الأصحاب.

بقالية

إذَا حَلمت ببقاليات عامة وكانت نضرة ونظيفة فإن ذلك يشير إلى الاطمئنان والراحة.

بق

إذَا حَلمت بالبق فهذا يعني أن بعض الإهمال والتعقيدات سوف تبرز أمامك. إذا رأيت في منامك بقة أيار فهذا تفسيره أنك ستتعرف عَلى صديق ستكتشف أن طباعه سيئة خلاف ما توقعت. إذا شاهدت بق الفراش في أحلامك فإن هَذَا يدل عَلى مرض. أما إذا شاهدت البق بأعداد وفيرة فإن هَذَا يدل على النحس. إذا رأيت البق يتسلق جداراً بيضاء وأنت ترمي عليه ماء محرقاً فإن هَذَا يدل عَلى مرض يصيبك تحاول أن تشفى منه.

بقرة

إذَا حَلمت برؤية أبقار تنتظر ساعة الحلب فإن هَذَا ينبئ بتحقيق وافر للآمال والرغبات.

بكرة

تدل البكرات فِي الحِلْمِ عَلى لحظات وأيام سعيدة وأحداثاً مفرحة وتوفيقاً في العمل.

بلح

إذَا حَلمت برؤيته فوق أشجاره فهذا يدل عَلى الزواج السعيد المثمر.

بلد

إذَا حَلمت أنك في بلد جميل وخصب حيث حقول القمح الممتدة وجداول الماء النقي المنسابة، فإن ذلك يعني أن ذروة الأوقات الحسنة في حوزتك، سوف تتراكم الثروة عليك، وسوف تكون قادراً عَلى أن تسود المنطقة. وأما إذا كانت البلد جافة وذابلة، فسوف ترى وتسمع ظروفاً صعبة وسوف تكون ثمة مجاعة في هذه الأرض.

بلسان

إذَا حَلمت أنك ترى ثمر البلسان عَلى الشجيرات فإن هَذَا يدل عَلى سعادة عائلية متناهية ومنزل ريفي مقبول مَع مصادر للسفر والمتع الأخرى. ثمر البلسان بصورة عامة حلم جيد.

بلوط

إذَا حَلمت برؤية غابة من البلوط فهذا تفسيرة النجاح والازدهار في كل شؤون حياتك. وإذَا حَلمت برؤية شجرة بلوط تحمل ثماراً فهذا يعني الغنى والرفعة. وإذَا حَلمت بشجرة بلوط مكسورة فاعلم أنك ستسمع أخبار حزينة. إذا حلم العشاق برؤية شجر بلوط فتفسيره أنهم عما قريب سيجتمع شملهم ويعيشون معاً في وفاق وخير.

بقدونس

تدل رؤية البقدونس فِي الحِلْمِ عَلى النجاح والصحة الجيدة والفرح يخيمان عَلى محيط الأسرة. ويدل أكل البقدونس فِي الحِلْمِ عَلى الصحة الجيدة وستكون مسؤولاً عن رعاية أسره كبيرة.

بناء

إذَا حَلمت ببناء وهو يعمل فإن هَذَا يعني ازدهار أمورك ونشاط اجتماعياً في محيط العائلة.

بندق

الحلم بالبندق يدل عَلى حياة عائلية هادئة يسودها الانسجام وعلى صفقات عمل مربحة.

إذَا حَلمت أنك تأكل البندق فهذا يعني أمور مبهجة وعدة أصدقاء أوفياء إذا كنت شاباً.

بندقية

عند سماع صوت بندقية فإن هَذَا يعني خسارة وظيفة وإدارة سيئة لملكية المؤسسات. وإذا أطلقت النار عَلى شخص من بندقية فسوف يدل ذلك على حدوث أمر مكروه. وإذا أطلق أحد النار عليك فسوف يزعجك أشخاص أشرار. وإذَا حَلمت امرأة بإطلاق النار فإن هَذَا الحلم يتنبأ لها بشجار.

بندورة

إذا أكلت البندورة فِي الحِلْمِ فتفسيره الصحة الجيدة. إذا رأيت الثمرة في الحقل تنمو فمعناه الهناء والسعادة العائلية. إذا رأت سيدة ثمرة بندورة ناضجة فمعناه أنا ستجد سعادتها في الزواج.

بنزين

إذَا حَلمت بالبنزين فإن هَذَا يعني أن ستحصل عَلى دخل كاف عن طريق كفاح.

بنطال

تدل رؤية البنطال فِي الحِلْمِ عَلى تعرضك لإغراءات كي تقوم بعمل غير مشرف. وإذا لبست البنطال مقلوباً فيدل ذلك على عائق.

بورسلان

إذَا حَلمت برؤية البورسلان فستأتي فرص مليئة بالحظ تجعلك تتقدم في تجارتك وتربح. وإذا رأيت البورسلان مكسوراً أو وسخاً فتفسيره أنك سترتكب أخطاء يكون لها تأثير سلبي عليك.

بوصلة

إذَا حَلمت بالبوصلة أو بإبرة البحار فإن هَذَا ينبئ أنك سوف تحاط بظروف منعشة وسوف يؤيدك الناس الشرفاء. وأما إذا رأيت البوصلة بأنها مكسورة أو تشير نحو جهة  خاطئة فإن ذلك ينبئ بخسران.

بوظة

إذَا حَلمت أنك تأكل بوظة فإن هَذَا ينبئ أنك سوف تحقق نجاحاً ساراً في شؤون تجارية أبرمتها مسبقاً. إذا رأيت أطفالاً يأكلونها فإن هَذَا يعني أن الازدهار والسعادة سوف يرعيانك عَلى أفضل ما يمكن. إذا أفسدت فتاة بوظتها فإن هَذَا يدل عَلى فظاظتها مَع الآخرين. إذا رأيت بوظة حامضة أو أنها قد ذابت فإن هَذَا يعني أن مع السرور يكون هناك متاعب غير متوقعة تظهر أمامك.

بوق

إذَا حَلمت أنك سمعت صوت بوق فإن هَذَا ينبئ بأخبار سريعة ذات طبيعة سارة. إذا رأيت بوقاً مكسوراً فإن هَذَا يعني خبراً غير سار. إذَا حَلمت امرأة أنها تنفخ في بوق فإن هَذَا ينبئ أنها أكثر لهفة إلى الزواج من خطيبها. إذا سمعت نغمات مبهجة دل ذلك على سعادة وسرور. البوق المسموع أو المرئي فِي الحِلْمِ يعني اهتماماً لطيفاً من الغرباء. إذَا حَلمت برؤية البوق فتفسيره أنك ستفاجأ بوقع حادث يحمل إليك منفعة وفائدة. إذا نفخت في البوق فِي الحِلْمِ فسوف تنجح في تحقيق أحلامك.

بيت

إذَا حَلمت بزيارة بيتك القديم فسوف تسمع أنباء حسنة تبتهج بها. إذا رأيت بيتك القديم في حالة خراب فإن هَذَا يحذرك من مرض أحد أقربائك أو أصدقائك. إذا ذهبت إلى بيتك ووجدت كل شيء مريحاً ومبهجاً فإن هَذَا يعني انسجاماً في الحياة المنزلية الحالية ونتائج مقنعة في العمل. إذَا حَلمت أنك في بيت دعارة دل ذلك على كثرة رغباتك وأوهائك.

بئر

إذا سقطت في بئر فإن هَذَا يدل عَلى أن يأساً ينتابك. إذا انهار بئر فإن هَذَا ينبئ أن مخططات الأعداء أقوى من مخططاتك. إذا رأيت بئراً فارغاً فإن هَذَا يعني أن حظك سوف يسرق إذا سمحت للغرباء أن يتشاطروا ثقتك. إذا رأيت بئراً وعليه مضخة فإن هَذَا يدل عَلى أنك سوف تحظى بفرص حب تتيح لإمكانياتك أن تتقدم. إذا سحبت ماء من بئر فإن هَذَا يدل عَلى تحقيق رغبات متقدة. إذا لم يكن الماء نقياً فسوف يكون ثمة انزعاج.

بيض

إذَا حَلمت أنك وجدت عشاً من البيض فإن هَذَا يدل عَلى ثروة كبيرة وسعادة بين المتزوجين وأطفال كثيرين. ويدل هَذَا الحلم بالنسبة للنساء عَلى شؤون غرامية كثيرة ومتنوعة. إذا أكلت بيضاً فإن هَذَا يدل عَلى إزعاجات في منزلك. إذا رأيت بيضاً طازجاً فإن ذلك يدل على حظ وافر. إذَا حَلمت ببيض فاسد فإن هَذَا يدل عَلى فقدان ثروة. إذا شاهدت صندوقاً من البيض فإن هَذَا يدل على ربح. إذَا حَلمت أنك ملوث بالبيض فإن هَذَا يدل عَلى أنك سوف تقتني ثروة ذات مصدر مشبوه. إذا شاهدت بيض طيور فإن هَذَا يدل عَلى ميراث من أقارب بعيدين أو ربح من ارتفاع أسعار غير متوقع في المنتوجات الرئيسية.

بيع

إذا بعت شيء فِي الحِلْمِ فسوف تدخل في مشروع خاسر.

من كتاب: موسوعة تفسير الأحلام، للمؤلف: جوستاف ميلر

انقر هنا للعودة إلى موسوعة تفسير الاحلام بالحروف