رؤيا الدم – تفسير الأحلام للإحسائي

رُؤْيَة الدَّم

رؤيا الدم – تفسير الأحلام للإحسائي

وَمَنْ رَأى فِي المنامِ أَنه يخرج مِنْهُ دم من غير جرح فَإِنَّهُ إِن كَانَ ذَا منصب يقبل الرِّشْوَة ويتناولها وَإِن لم يكن فحصول ضَرَر وَإِن رأى الدَّم يخرج من جراحات فحصول هم.

وَمَنْ رَأى فِي المنامِ أَنه شرب دَمًا فَإِنَّهُ حُصُول مَال حرَام.

وَمَنْ رَأى فِي المنامِ أَن بجسده مَكَانا يخرج مِنْهُ دم أَو صديد فلطخ بجسده أَو ثَوْبه فَإِنَّهُ يُصِيب مَالا حَرَامًا بِقَدرِهِ وَإِن لم يلطخ شَيْئا فَإِنَّهُ يخرج من إِثْم.

رؤيا خروج الدم

وَمَنْ رَأى فِي المنامِ أَنه يخرج من جسده دم من طعنة بِرُمْح فَإِنَّهُ يَصح جِسْمه وَيكثر مَاله وَإِن كَانَ مُسَافِرًا دلّ على سَلَامَته ورجوعه.

وَمَنْ رَأى فِي المنامِ أَنه يخرج دم من عروقه فَإِنَّهُ يؤول بِنَقص فِي مَاله على قدر الدَّم وَإِن كَانَ فَقِيرا اسْتَفَادَ مَالا بِقَدرِهِ. وَمَنْ رَأى فِي المنامِ دَمًا يخرج من قضيبه فَإِنَّهُ ليس بمحمود إن كانت امرأته حامل. وَمَنْ رَأى فِي المنامِ دَمًا يخرج من دبره فَإِن أصَاب بدنه أَو ثِيَابه أصَاب مَالا حَرَامًا.

وَمَنْ رَأى فِي المنامِ دَمًا يخرج من أَسْنَانه أَصَابَهُ هم من قبل أَقَاربه. وَمَنْ رَأى فِي المنامِ بمَكَان نَهرا من دم أَو ميزابا سَائِلًا فَإِنَّهُ يصير فِي ذلك المكان مكروه.

وَمَنْ رَأى فِي المنامِ أَنه خرج دم من أَنفه فَإِنَّهُ يؤول بِحُصُول مَال حرَام وَإِن كَانَ الدَّم قَلِيلا وَلم ير عِنْد خُرُوجه ضعفا فَإِنَّهُ فرج من هم وغم. وَقيل إِن الرعاف في المنام إِصَابَة مال كثير.

رؤيا الرعاف

وَمَنْ رَأى فِي المنامِ أَن رعافه يقطر فِي الطَّرِيق فَإِنَّهُ يُؤَدِّي زَكَاة مَاله على الْمَشْرُوع.

وَمَنْ رَأى فِي المنامِ أَنه يخرج من عينه دم فَإِنَّهُ حزن أو فراق.

العودة إلى تفسير الأحلام للإحسائي بالحروف

اترك تعليقاً