تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم فصل الراس عن الجسد وحمله في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – تفسير حلم و رؤية فصل الراس عن الجسد وحمله من ذلك الموضع في المنام (لصاحب المنصب، أو لمن هو رئيس على مجموعة من الناس، أو من هو مدير -في مكان عمل أو نحوه-).

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم فصل الراس عن الجسد وحمله في المنام

تفسير رؤيا [من رأى وكأن رأسه بان عنه وحمله] في المنام لابن سيرين:

وَإِنْ رَأَى الشَّخْصُ (وكان ذو رياسة) فِي مَنَامِهِ وَكَأَنَّ رَأْسَهُ قَدْ بَانَ عَنْهُ وَحَملهِ مِنْ ذَلِكَ الْمَوْضِعِ -الموضع الذي بان فيه رأسه عنه-، فَإِنَّهُ تَذْهَبُ رِيَاسَتُهُ (يخسر إِدَارَتَهُ لِلْعَمَلِ مَثَلًا إن كان مديراً أو ذو منصب أَوْ نَحْوِهِ).

و أما ضرب الرقبة في المنام -أو فصل الرأس عن الجسد بالضرب في المنام-، فهذه الرؤيا هي للمريض تدل على الشفاء، و للمهموم أو المكروب تدل على الفرج من الهموم و الكروب، و للمديون تدل على قضاء الديون، و للحامل تدل على خلاصها بخير و سلامتها و سلامة جنينها، و للرجل الصالح تدل على حسن حاله عند الله وصلاح دينه، و للخائف تدل على الأمن والفرج من البلايا والغموم، و للسجين تدل على اطلاق سراحه، و للمسافر تدل على رجوعه بالسلامة، و لأصحاب الخصومات تدل على الصلح، و للصرورة (أو الذي لم يحج بعد) تدل على حج البيت -إن شاء الله تعالى-.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

, تفسير رؤية فصل راس عن الجسد وحمله بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم الرأس, تفسير منام أو رؤيا الراس, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً