تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم عظام الحيوان في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين، تفسير حلم العظام أو رؤية اكل عظام الحيوان أو طعام مصنوع من عظام الحيوان وذلك في المنام أو في الحلم.

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم عظام الحيوان في المنام

تفسير رؤيا [العظام من كل حيوان] في المنام لابن سيرين:

[1]الأكارع في الغنم أو البقر: جمع كراع: الساق -ساق الرِّجل- العاري من اللحم. -أو هو ما دون الركبة-.يستعمل لعمل الحساء بعد تقطيعه.

والعظام من كل حيوان في المنام هو عماد ودعم. (فإن رأى الشخص في منامه وكأنه يأكل طعاماً مصنوعاً من عظام الحيوان كالضأن أو البقر ونحوه، دلت رؤياه على أنه يحصل على دعم ومساندة).

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل كذلك: أكل الأكارع[1] في المنام مختلف فيه، فمنهم من قال انّه يدل على أكل مال اليتامى، ومنهم من قال: هي أموال من كبراء الناس، لأنّ الكراع مال، والغنم دليل على كبراء الناس.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقال بعض المعبرين: من رأى في المنام وكأنّه يأكل رأس غنم وكراعه[1]، أصاب جاهاً ومالاً من إرث أو غيره.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

, تفسير رؤية اكل عظام حيوان بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم العظام, تفسير منام أو رؤيا الحيوان, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

5 ردود على “تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم عظام الحيوان في المنام”

  1. انا حلمت اني ارى شخص يكسر عظم الساق حق الغنمه

    1. وأما النعاج (أي الإناث من الغنم ومفردها نعجة أي غنمة) فإنها تؤول على أوجه: قال جابر المغربي: رؤيا النعجة تؤول جملة بامرأة جليلة القدر لقوله تعالى في قصة داود عليه السلام: {إن هذا أخي له تسع وتسعون نعجة ولي نعجة واحدة} الآية. النعجة أو النغمة تؤول جملة بامرأة صالحة. كسر رِجل عظم ساق الغنمة في المنام قد يدل على الإساءة لامرأة جليلة القدر، ويكون ذلك إشارة بعدم الإساءة لها، وأما إن كان الكسر لعظم نعجة بهدف السلخ والطبخ فإنه يحمل وجهين: نيل خير من جهة امرأة جليلة القدر أو وجه آخر في التعبير. والله أعلم وأجل

  2. رايت في منام اني زوجي جلب لي عضمتيني كبيرتيني مقسومتيني لدرجة انها مليئة بلمخ العظم
    وقال لي ان اطبخها له

    متزوجة ولي أطفال

  3. حلمت آني أحمل بيدي هيكل عظمي لتمساح أو كائن غريب يشبه التمساح واعتقدت انها عظام شيطان فضغطت عليه كسرته وتناثرت العظام المكسورة ودخل بعضها بفمي فأخرجتها على الفور .

  4. حلمت إني أحمل بيدي عظام تمساح أو وحش يشبه التمساح واعتقدت أنه شيطان فضغطت عليه بقوة كسرته وتناثرت العظام قطع صغيرة وبعضها دخل فمي فاخرجتها على الفور .. وكانت القطع الصغيرة المكسورة على الأرض كأنها تتوهج .. ما تفيسره ؟ جزاكم الله خير

اترك تعليقاً