تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم صبغ و نقش الرجلين في المنام (للرجل)

تفسير الاحلام لابن سيرين – تفسير حلم و رؤية تخضيب (صبغ) ونقش الرجلين في المنام (للرجل).

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم صبغ و نقش الرجلين في المنام (للرجل)

تفسير رؤيا [الرجلين مخضوبتان ومنقوشتان (للرَّجُلِ)] في المنام لابن سيرين:

اَلْخِضَابُ بِشَكْلٍ عَامٍّ هُوَ الصَّبْغُ أَوْ التَّلْوِينِ. أَمَّا النَّقْشُ فَيَكُونُ مَعَ رَسْمٍ أَوْ كِتَابَةٍ، سَوَاءٌ بِالْحَفْرِ عَلَى الْحَجَرِ مَثَلًا، أَوْ بِالْخَطِّ وَالْكِتَابَةِ، أَوْ الرَّسْمِ عَلَى الْخَشَبِ أَوْ الزُّجَاجِ أَوْ الْيَدَيْنِ مَثَلًا (التخضيب بالحناء أو نحوه، النقش بالحناء أو نحوه).

وَإِنْ رَأَى الرَّجُلُ فِي مَنَامِهِ وَكَأَنَّ رِجْلَيْهِ مخضوبتان وَمَنْقُوشَتَانِ، فَإِنَّ رُؤْيَاهُ قَدْ تَدُلُّ عَلَى غِيَابٍ أَوْ فِرَاقِ أَحَدٍ مِنْ أَقْرِبَائِهِ (في سفرٍ أَو نَحْوه).

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل: وأما خضاب اليدين والرجلين فهو للرجل الغني دال على أنه يزين أهله بما لا يليق به كلبس الحرير والذهب واللؤلؤ وللرجل الفقير قد يدل ذلك على أنه لا يحافظ على وضوئه أو على صلاته كما ينبغي، وأما خضاب اليدين والرجلين فذلك للنساء في المنام يكون دال على سرور ولباس حسن وفرح لأنه من زينتهن في الأفراح.

وإن رأى الرجل في منامه وكأنه خضب يده أو رجله بالخضاب، دلت الرؤيا على أنه يزين قرابته بغير زينة الدين، أو ربما دلت رؤيا الخضاب للرجل على النجاة من أمر مكروه.

وقيل: إن رأى في منامه وكأنه تطين بطين أو بجص حتى غطاه ذلك وغاب، فإن الرؤيا تعتبر غير محمودة في التأويل.

, تفسير رؤية صبغ و نقش الحناء على الرجلين بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم نقش و صبغ, تفسير منام أو رؤيا الحناء, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً