تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم القعود عند مائدة طعام في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين، تفسير حلم القعود عند مائدة طعام أو رؤية مائدة طعام أو وليمة وذلك في المنام أو في الحلم.

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم القعود عند مائدة طعام في المنام

تفسير رؤيا [القعود عند مائدة طعام] في المنام لابن سيرين:

[1]يؤاخي فلان: أي يتخذه أخاً له أو يتخذه كالأخ أو كالصديق ويكون بينهما إخاء وصداقة أو مودة وأخوّة.

وقيل كذلك: إن رأى الشخص في منامه وكأنه قعد عند مائدة طعام وقد قعد معه على تلك المائدة رجال، ورأى في نفس الرؤيا أنه كان على المائدة رغفان كثيرة من الخبز الأبيض أو الصافي، دلت رؤياه على أنه يؤاخي[1] قوماً ويكون بينهم مودة وسرور ومنفعة، وأرغفة الخبز البيضاء أو الصافية على المائدة تكون دليلاً على كثرة مودتهم أو كثرة المودة بينهم. وقيل كذلك بأن رؤية القعود عند مائدة طعام والأكل منها في المنام، يكون ذلك دليلاً على القعود مع رجل سخي ذو شرف وكذلك الانتفاع منه.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل: إن رأى في المنام أنه قعد عند مائدة طعام وكان معه غيره ورأى على المائدة أرغفة خبز كثيرة، دلت رؤياه على أنه ينال معيشة ومدخل رزق وأنه يشاركه فيه إخوان تكون بينهم مودة كبيرة ومنفعة كبيرة.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل: إن رأى في المنام أنه قعد عند مائدة طعام وكان معه غيره ورأى على المائدة أرغفة خبز قليلة، دلت رؤياه على أنه ينال معيشة ومدخل رزق وأنه يشاركه فيه آخرون وتكون بينهم مودة قليلة أو منفعة قليلة. والرغيف الواحد من الخبز مودة سنة أو ألف درهم.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقال بعضهم: إن رأى الشخص في منامه مائدة طعام ورأى وكأن أرغفة الخبز قد بسطت على تلك المائدة، دلت رؤياه على أنه يظهر له عدو.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل: إن رأى الشخص في منامه مائدة طعام، ورأى وكأن أرغفة الخبز قد بسطت على تلك المائدة، ورأى وكأنه يأكل منها، دلت رؤياه على أنه يظهر له عدو، وبأنه تظهر بينه وبين عدوه هذا المنازعة والعداوة على قول بعض المعبرين.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

, تفسير رؤية مائدة طعام بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم الوليمة أو العزيمة, تفسير منام أو رؤيا الطعام, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً