تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم العنب الابيض في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين، تفسير حلم العنب الابيض أو رؤية عنب ابيض وذلك في المنام أو في الحلم.

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم العنب الابيض في المنام

تفسير رؤيا [العنب الأبيض] في المنام لابن سيرين:

والعنب الأبيض في المنام يدل على عصارة الدنيا وخيرها إن كان في وقته، ويدل على نيل مال قبل الوقت الذي كان يرتجى إن كان في غير وقته. (فإن رأى الشخص العنب في منامه، أو رأى وكأنه يأكل عنباً، دلت رؤياه على أنه ينال من خير الدنيا إن كان وقت الرؤيا في وقت أو في أوان العنب، وتدل الرؤيا على أنه ينال مالاً قبل الوقت الذي كان يرجوه إن كان وقت الرؤيا في غير وقت أو في غير أوان ظهور العنب).

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل كذلك: ربما دلت رؤية العنب الأبيض في المنام في فصل الشتاء على الأمطار. فإن رأى الشخص عنباً أبيضاً في منامه، وكان وقت الرؤيا في فصل الشتاء، أو في غير أوان العنب، دلت الرؤيا على الأمطار).

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل كذلك: وحتى وإن كانت رؤية العنب الأبيض في المنام في فصل الشتاء تدل على مطر، إلا أن رؤية العنب الأبيض على السقوف -أو السطوح- أو في الأسوق -في فصل الشتاء-، تكون غير محمودة، بسبب أن المطر مع نفعه وصلاحه إلا أنه قد يكون فيه عطلة أو توقف عن العمل للصانع -الذي يعمل تحت الهواء-، أو قد يكون فيه منع عن سفر للمسافر، أو قد يكون فيه قطر أو طين أو هدم.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

, تفسير رؤية عنب ابيض بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم العنب الابيض و الفواكه, تفسير منام أو رؤيا العنب الابيض, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً