تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم البستان (للمتزوج) في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين، تفسير حلم البستان (للمتزوج) أو رؤية إن رأى المتزوج وكأنه في بستان وذلك في المنام أو في الحلم.

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم البستان (للمتزوج) في المنام

تفسير رؤيا [البستان (للمتزوج)] في المنام لابن سيرين:

وقيل كذلك: إن رأى متزوج أو من قد عقد نكاحاً وهو مقبل على الزواج، إن رأى في منامه وكأنه في بستان، دلت رؤياه على أنه يدخل بزوجته -أي يجامعها-. ويرى في زوجته من خير أو شر، بقدر ما عاين أو رأى في البستان في منامه من خير، وكذلك حسب الزمان، إن كان وقت الرؤيا هو وقت بروز الثمر أو وقت تساقط الورق.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

فإن رأى متزوج أو من قد عقد نكاحاً وهو مقبل على الزواج، إن رأى في منامه وكأنه في بستان، دلت رؤياه على أنه يدخل بزوجته -أي يجامعها-. فإن كان وقت الرؤيا هو وقت إقبال الزمان وجريان الماء في العيدان، أو بروز الثمر وينعها كالصيف، دلت رؤياه على أنه يرى منها الخير والصلاح، ويرى منها ما يحبه. وقد يكون تأويل الرؤيا بمال المرأة أو بجمالها وكذلك على حسب حالة البستان في الرؤيا على حسب ما رأى أنه صنع في البستان في المنام من قول أو سقي أو أكل ثمرة أو جمعها ونحو ذلك.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وإن رأى متزوج أو من قد عقد نكاحاً وهو مقبل على الزواج، إن رأى في منامه وكأنه في بستان، دلت رؤياه على أنه يدخل بزوجته -أي يجامعها-. فإن كان وقت الرؤيا هو وقت سقوط الورق من الشجر وفقد الثمر، دلت رؤياه على أنه يرى منها ما لا يحبه. وكذلك قد يكون تأويل الرؤيا على حسب ما رأى في المنام أنه صنع في البستان من قول أو سقي للبستان أو أكل للثمار أو جمع لها، وكذلك حسب نوع الثمار التي رأها في ذلك البستان.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

, تفسير رؤية البستان بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم البستان, تفسير منام أو رؤيا البستان, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً