تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم وجع الاسنان في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين، تفسير حلم وجع الاسنان أو رؤية الاسنان بها وجع أو الم وذلك في المنام أو في الحلم.

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم وجع الاسنان في المنام

تفسير رؤيا [وجع الاسنان] في المنام لابن سيرين:

وأما وجع الاسنان، فإن رأى الشخص في منامه وكأن سناً من أسنانه به وجع، فإنّه رؤياه تدل على هم من جهة شخص قريب ينسب إليه ذلك السن في التأول، ويكون مقدار الهم على مقدار الوجع في المنام، فإن كان الوجع على قدر قليل كان الهم على قدر قليل أيضاً، و العكس بالعكس.

فقد قيل بأن الأسنان العليا يؤولون بالرجال من أهل بيت الشخص، والأسنان السفلى يؤولون بالنساء من أهل بيت الشخص. وقيل كذلك: ما كان من الناحية اليمنى فهو يدل على الذكور، وما كان من الناحية اليسرى فهو يدل على الإناث.

فالناب العلوي يؤول في المنام بسيد قومه، والناب السفلي بسيدة أهل بيتها، والثنية السفلى اليسرى بالعمة، والثنية السفلى اليمنى بالأم، والثنية العليا اليسرى بالعم، والثنية العليا اليمنى بالأب، والضواحك السفلى اليسرى ببنت الخال أو ببنت الخالة، والضواحك السفلى اليمنى بابن الخال أو بابن الخالة، والضواحك العليا اليسرى بالخالة، والضواحك العليا اليمنى بالخال، والرباعية العليا اليسرى بابن العمة، والرباعية العليا اليمنى بابن العم، والرباعية السفلى اليسرى ببنت العمة، والرباعية السفلى اليمنى ببنت العم.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

, تفسير رؤية وجع الاسنان بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم ألم الاسنان, تفسير منام أو رؤيا السن او الاسنان, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً