تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم اللبن الرائب خالي الدسم في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – تفسير حلم و رؤية اللبن الرائب خالي الدسم في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم اللبن الرائب خالي الدسم في المنام

تفسير رؤيا [اللبن الرائب المخيض] في المنام لابن سيرين:

اللبن الرائب أو اللبن الحامض هو الحليب الذي تم تخميره فأصبح لبناً حامضاً أو لبناً متخثراً. (في اللهجة العامية المصرية هو الزبادي، وأما في اللهجة العامية الشامية فهو اللبن، وأما في اللغة العربية الفصحى فهو اللبن الرائب).

الحليب الخاثر، أو اللبن الخاثر، اللبن الرائب، الحليب الرائب أو اللبن الحامض كلها بنفس المعنى وهو الحليب الذي تم تخمير إلى أن أصبح خاثراً غليظاً.

اللبن المخيض (تم استخراج زبده) الحامض، هو حليب خالي الدسم تم تخميره.

واللبن الحامض المخيض (أو اللبن الرائب المخيض) يؤول في المنام برزق بعد هم. فإن رأى الشخص في منامه وكأنه يشرب أو يأكل لبناً حامضاًً مخيضاً، دلت رؤياه على أنه ينال رزقاً ومالاً ولكن بعد هم أو تعب.

وقيل كذلك أن اللبن الحامض المخيض (أو اللبن الرائب المخيض) في المنام قد لا يكون محموداً، كأن يدل على مال غير حلال، أو أن يدل على معاملة قوم مفاليس. وذلك لأنّ زبده قد نزع منه. وقيل كذلك أن شرب اللبن الحامض المخيض قد يدل على أن شاربه يطلب المعروف (الخير أو الإحسان) من قوم أو شخص لا خير فيه أو لا خير يرجى منه.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

, تفسير رؤية اللبن الرائب بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم اللبن الحامض, تفسير منام أو رؤيا اكل او شرب اللبن الرائب المخيض, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً