تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم البول في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – تفسير حلم و رؤية البول في المنام

تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم البول في المنام

تفسير رؤيا [البول] في المنام لابن سيرين:

وأما البول فيكون تأويله في المنام بشكل عام بالمال (مال حلال أو غير حلال -حسب الرؤيا-) أو إنفاق نفقة أو مال، أو قد يكون تأويله بالزواج والولادة -كذلك حسب الرؤيا-.

اِبْنُ سِيرِين رَحِمَهُ اللَّهُ

وقيل: جميع ما يخرج من الذكر كالبول أو المني أو المذي أو الودي هو في المنام دال على مال أو على ولد أو على نكاح.

وقيل: وأما التبول في المنام فيكون تأويله حسب المكان الذي رأى فيه نفسه بأنه قد بال فيه. فإن رأى في منامه وكأنه بال في بحر دلت الرؤيا على أنه يخرج منه مال إلى سلطان أو إلى جاب أو إلى عاشر أو إلى ماكس. وإن رأى في منامه وكأنه بال في حمام، دلت الرؤيا على أنه يتزوج إن كان عزباً وإلا فإن الرؤيا تدل على أنه يقضي مالاً لامرأة أو يجود به عليها. وإن رأى في منامه وكأنه بال في جرة أو في قربة أو في إناء من الأواني، دلت الرؤيا على أنه يتزوج إن كان عزباً أو تدل الرؤيا على أن زوجته تحمل إن كان متزوجاً أو تدل الرؤيا على أنه يدفع مالاً إلى امرأة إن كانت تطلبه. وبالإضافة إلى الاستدلال بمكان التبول عند تأويل رؤيا التبول يتم الاستدلال أيضاً بصفات البول، فلو دل التبول مثلاً عند التأويل على نكاح وكان البول عبارة عن دم فإنه يدل على وطء في دم أو دبر أو بعد حنث أو في زنا أو نحو ذلك.

, تفسير رؤية البول بالحلم (في الحلم لابن سيرين), تفسير حلم التبول, تفسير منام أو رؤيا البول أو التبول, تفسير احلام ابن سيرين.

انقر هنا للعودة إلى تفسير الاحلام لابن سيرين بالحروف الابجدية بالترتيب

اترك تعليقاً