سياسة الخصوصية


صفحة سياسة الخصوصية
في موقع www.al-jawaab.com، ندرك أن لخصوصية المعلومات الشخصية أهمية بالغة. وفيما يلي سرد عن أنواع المعلومات الشخصية التي نتلقاها أو نقوم بجمعها عند زيارات www.al-jawaab.com، وكيف نقوم بحماية أي معلومات شخصية.
ملفات السجل
كما هو الحال مع غالبية مواقع الويب المتنوعة، نقوم بجمع واستخدام البيانات المتواجدة في ملفات السجل. ,تشمل المعلومات المتواجدة في ملفات السجل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP)، وربما مزود خدمة الإنترنت، وأيضا المتصفح المستعمل خلال زيارة الموقع، ومدة وقت تلك الزيادة، والصفحات التي تم تصفحها وزيارتها عبر الموقع.
ملفات تعريف الارتباط
في موقعنا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لكي نمنح أفضل تجربة استخدام ممكنة على موقع الجواب، تعد ملفات تعريف الارتباط الأساسية ضرورية لأجل التنقل في جميع أنحاء الموقع، بدون ملفات تعريف الارتباط الأساسية تلك، فلن يعمل موقعنا بشكل صحيح. وقد يشمل ذلك عرض نافذة منبثقة مرة واحدة فقط في زيارتك، أو ربما حفظ تفضيلات اللغة الخاصة، أو ربما السماح بتسجيل الدخول تلقائياً إلى بعض ميزاتنا. وتلتقط ملفات تعريف الارتباط من Analytics بيانات لكي نتمكن من رؤية الاتجاهات وتحسين تجربة موقعنا على الويب. حيث إن هذه تتيح لنا اختبار تصميمات مختلفة، وكذلك تساعدنا على تحديد الخلل أو العطل في موقعنا وإصلاحه وذلك إذا كان جزء من موقعنا لا يعمل.

ربما يستعمل بعض المعلنين من الجهات الخارجية ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب عند الإعلان على موقعنا. حيث سيقوم هؤلاء بإرسال معلومات إلى هؤلاء المعلنين (مثل Google من خلال برنامج Google AdSense) بما في ذلك عنوان IP الخاص، ومزود خدمة الإنترنت، والمتصفح الذي المستخدم لزيارة الموقع. قد يستعمل موردو الجهات الخارجية، بمن فيهم Google، ملفات تعريف ارتباط لعرض الإعلانات بناء على زيارات المستخدم السابقة لموقعنا الإلكتروني أو لمواقع أخرى على الانترنت. ستتمكّن Google وشركاؤها، باستخدام ملفات تعريف الارتباط للإعلانات، من عرض الإعلانات للمستخدمين وذلك استنادا إلى زياراتهم لموقعنا ومواقع أخرى عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام الإعلانات المخصصة عن طريق الانتقال إلى إعدادات الإعلانات. إذا لم يتم اختيار تعطيل عرض إعلانات الأطراف الثالثة، فقد يتم استخدام ملفات تعريف ارتباط موردي أو شبكات إعلانات الأطراف الثالثة الأخرى أيضا لعرض الإعلانات على موقعنا. يستخدم هذا بشكل عام لأغراض الاستهداف الجغرافي على سبيل المثال (عرض الإعلانات SEO في بلد ما لشخص ما في في ذلك البلد نفسه) أو عرض إعلانات معينة بناء على مواقع محددة تمت زيارتها (مثل عرض إعلانات السيارات لشخص ما يرتاد مواقع السيارات). من خلال الاستمرار في استخدم موقعنا، فإن ذلك يعد مواقفة على وضع واستخدام ملفات تعريف الارتباط، ويمكن اختيار تعطيل أو إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث بشكل انتقائي وذلك في إعدادات المتصفح. ومع ذلك فإنه يمكن أن يؤثر هذا على كيفية التفاعل مع موقعنا وكذلك مع مواقع الانترنت الأخرى. واذا كان كان هناك أي سؤال أو كان هناك أي مشكلة فى سياسة استخدام البيانات الخاصة يمكن مراسلتنا من خلال صفحة الاتصال الخاصة بنا.